الشباب السعودي يقترب من التأهل في البطولة العربية بعد تغلبه على الزمالك 

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 07:51 ص

||الشباب السعودي يقترب من التأهل في البطولة العربية بعد تغلبه على الزمالك 

||الشباب السعودي يقترب من التأهل في البطولة العربية بعد تغلبه على الزمالك 

في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حقق فريق الشباب السعودي فوزا ثمينا على نظيره الزمالك المصري بهدف نظيف سجله إيفر بانيجا من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول. وشهدت المباراة اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الفريقين بعد كرة مشتركة بين بانيجا وعمرو السيسي. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الشباب إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدما بنقطة على الزمالك. وفيما يلي نستعرض حظوظ الشباب في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

الشباب السعودي يقترب من التأهل في البطولة العربية بعد تغلبه على الزمالك

[caption id="attachment_31143" align="alignnone" width="2560"]الشباب السعودي يقترب من التأهل في البطولة العربية بعد تغلبه على الزمالك  الشباب السعودي يقترب من التأهل في البطولة العربية بعد تغلبه على الزمالك[/caption]

تفوق مثير علي الزمالك القوي

إن فوز الشباب على الزمالك يعتبر تفوقا على أقوى منافس له في المجموعة، فالزمالك القطب الثاني في الكوره المصرية مع المارد الأحمر. وكان الزمالك قد فاز في مباراته الأولى في البطولة على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، ما يدل على قوته وخطورته. ولذلك، يمكن اعتبار أن الشباب حقق خطوة كبيرة نحو التأهل بتخطي هذا العقبة.

تعادل مفيد مع النصر

إن تعادل الشباب مع النصر في مباراته الأولى في المجموعة كان مفيدا له، فالنصر هو وصيف دوري المحترفين السعودي وأحد المرشحين للفوز باللقب. وكانت المباراة قوية ومثيرة، وانتهت بالتعادل السلبي، ما يعكس التوازن بين الفريقين. ولذلك، يمكن اعتبار أن الشباب حافظ على فرصه في التأهل بتجنب الخسارة أمام هذا المنافس.

مواجهة حاسمة مع المنستيري

إن مواجهة الشباب مع الاتحاد المنستيري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ستكون حاسمة لحسم التأهل، الاتحاد المنستيري أحد أبرز المشاركين في كأس زايد للأندية. وكان المنستيري قد خسر في مباراتيه الأوليين في البطولة أمام الزمالك والنصر، ما يضعه في موقف صعب للتأهل. ولذلك، يمكن اعتبار أن الشباب سيدخل هذه المباراة بثقة وحماس، وسيسعى لتحقيق الفوز وضمان التأهل. فريق الشباب السعودي قد أظهر قوة وإصرار في مباراتيه الأوليين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وحقق فوزا مهما على الزمالك المصري وتعادل مفيد مع النصر السعودي. وبهذا، ارتفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، وأصبح قريبا من التأهل إلى دور الثمانية. وسيواجه في مباراته الأخيرة في المجموعة فريق الاتحاد المنستيري التونسي، وسيحاول تحقيق الفوز وضمان التأهل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search