الزمالك يتقدم باحتجاج رسمي عقب الخسارة أمام الشباب..تعرف على السبب

الإثنين، 31 يوليو 2023 07:35 م

الزمالك والشباب السعودي

الزمالك والشباب السعودي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التقدم باحتجاج رسمي ضد حكم مباراة الفريق أمام الشباب ضمن إطار منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية التي أقيمت مساء اليوم.

أوسوريو: الحكم احتسب ركلة جزاء خاطئة ضدنا

وبحسب ما نشرته تقارير صحفية مصرية، بعد إنتهاء مباراة الشباب، أن نادي الزمالك قرر تقديم احتجاج رسمي ضد الليبي عبد الواحد حريويدة حكم لقاء اليوم، بسبب احتساب ركلة الجزاء التي فاز بها الشباب السعودي. [caption id="attachment_31022" align="aligncenter" width="1600"]الزمالك والشباب السعودي الزمالك والشباب السعودي[/caption] وأوضحت التقارير أن الزمالك سيتقدم باحتجاج بشكل رسمي للاتحاد العربي لكرة القدم، بسبب القرارات التحكيمية الخاطئة التي أحتسبت ضد الأبيض مواجهة الشباب مما أثرت على النتيجة. وخسر الزمالك أمام نظيره نادي الشباب بصعوبة بهدف دون رد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال. يشار إلى أن الزمالك قد حقق الفوز على منافسه الاتحاد المنستيري التونسي، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بأربعة أهداف دون رد.

مواضيع قد تعجبك: 

أخبار الزمالك .. مرتضى منصور يرد على أنباء تفاوض الأهلي مع ثنائي الأبيض رغم رحيله من سنة ونصف.. كيف ساعد مصطفى فتحي الزمالك في أزمته المالية ؟ أخبار الزمالك.. لماذا تمسك أوسوريو بثلاثي الزمالك ورفض رحيلهم ؟ موعد مباراة الزمالك القادمة اخبار الزمالك.. انفراجه جديدة داخل الأبيض بعد أزمة قيد الفريق

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search