لا جديد.. الهلال السعودي يحاول ضم نجم نابولي

الإثنين، 31 يوليو 2023 03:24 م

0

0

يستمر مسلسل نادي الهلال السعودي وضغطه وذلك من اجل ضم مهاجم نادي نابولي الايطالي اللاعب النيجيري وهداف نابولي الايطالي فيكتور اوسيمين وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي الهلال السعودي مصر على التوقيع مع المهاجم النيجيري وذلك لتدعيم جبهته الهجومية في الموسم القادم. اشارت كذلك الصحيفة ان نادي الهلال السعودي ارسل عرضين بقيمة 120 و 140 مليون يورو الى فريق نادي نابولي في الساعات الاخيرة لكن النادي الايطالي طلب 200 مليون يورو كذلك واصلت الصحيفة ان قرار نادي الهلال السعودي تكثيف المفاوض وذلك لمحاولة جلب اللاعب فيكتور اوسيمين كذلك قد اقاموا مفاوضات مع النجم النيجيري لمحاولة اقناعه وذلك قبل ان يرسلوا عرضين الى فريق نادي نابولي في الايام الاخيرة. [caption id="attachment_15300" align="aligncenter" width="455"]فيكتور أوسيمين فيكتور أوسيمين[/caption] ختمت الصحيفة كذلك ان العرضان رفضهما نادي نابولي الذي انتظر مبلغ اعلى من ذلك ، وذلك من اجل التخلي عن خدمات اللاعب النيجيري فيكتور اوسيمين هداف نادي نابولي وهداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي.

موسم ماضي تاريخي لنادي نابولي

توج نادي نابولي الايطالي بلقب الدوري الايطالي في الموسم الماضيبقيادة المدرب الايطالي الذي قدم موسما تاريخيا مع نادي نابولي وحاز على البطولة المحلية وذلك بعد غياب 33 عام من الغياب عن البطولة وذلك منز تواجد الاسطورة الراحل دييجو ارماندو مارادونا مع فريق نادي نابولي كلاعب منذ فترة طويلة للغاية ويستعد نادي نابولي في الوقت الحالي بقيادة المدرب رودي جارسيا وهو المدرب الجديد للفريق خلفا للذي رحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي ويسعى فريق نادي نابولي الى الحفاظ على لقب بطولة الدوري الايطالي في الموسم القادم بعد تقديمه لموسم تاريخي في الموسم الماضي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search