الزمالك يبحث عن الصدارة والشباب يطمح للانتفاضة في البطولة العربية للأندية

الإثنين، 31 يوليو 2023 10:23 ص

||الزمالك يبحث عن الصدارة والشباب يطمح للانتفاضة في البطولة العربية للأندية

||الزمالك يبحث عن الصدارة والشباب يطمح للانتفاضة في البطولة العربية للأندية

يخوض فريق الشباب السعودي مباراة هامة وصعبة اليوم الاثنين 31 يوليو 2023 أمام نادي الزمالك المصري في إطار دور المجموعات من البطولة العربية للأندية 2023 “كأس الملك سلمان”، والتي تقام في المملكة العربية السعودية. وتعد هذه المباراة حاسمة لحسابات التأهل إلى ربع النهائي، حيث يحتل الشباب المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع النصر في الجولة الأولى، بينما يتصدر الزمالك بثلاث نقاط بفضل فوزه على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف نظيفة.

الزمالك يبحث عن الصدارة والشباب يطمح للانتفاضة في البطولة العربية للأندية

[caption id="attachment_30898" align="alignnone" width="2560"]الزمالك يبحث عن الصدارة والشباب يطمح للانتفاضة في البطولة العربية للأندية الزمالك يبحث عن الصدارة والشباب يطمح للانتفاضة في البطولة العربية للأندية[/caption]

تاريخ المواجهات

تشير الإحصائيات إلى أن هذه هي المواجهة الثانية بين الشباب والزمالك في تاريخهما، حيث التقيا في عام 2016 في نفس المسابقة وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله باسم مرسي. وتحظى مواجهات الأندية المصرية والسعودية بشعبية كبيرة بين جماهير كرة القدم في المنطقة، حيث تشتعل المنافسة والحماسة على أرض الملعب وخارجه.

قوة الفرق

لا شك أن فريق الشباب يمتلك عناصر قوية وخبرة كبيرة، خاصة بعد الحصول علي المركز الرابع في دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، وضمان مشاركته في دوري أبطال آسيا. ويرتكز فريق “ليوث الرياض” على نجومه المحليين مثل فواز القرني ومتعب الحربي وإيفر بانيغا وفهد المولد، إضافة إلى لاعبيه الأجانب مثل كارلوس جونيور غوستافو كويلار. وقد استقطب الشباب انتباه عشاق كرة القدم بأسلوب لعبه المتطور والجذاب تحت قيادة مدربه البرتغالي مارسيل كايزر، الذي تولى المسؤولية قبل انطلاق المسابقة. ولكن هذا لا يقلل من قوة فريق الزمالك، الذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين على المستوى المحلي والإفريقي، مثل محمد صحبي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وشيكابالا ودونجا وسيف الدين الجزيري. ويسعى الزمالك إلى استعادة هيبته العربية بعد غياب طويل عن التتويج بالبطولة، حيث كان آخر لقب له في عام 2003. ويقود الزمالك المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي يحاول تطبيق فلسفته الهجومية على الفريق.

توقعات المباراة

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة بين فريقين يملكان إمكانات فنية وبدنية عالية، ويسعيان إلى تحقيق الفوز لتعزيز حظوظهما في التأهل إلى الدور التالي. ورغم أن الزمالك يدخل المباراة بمزاج مرتفع بعد فوزه الكبير في الجولة الأولى، إلا أن الشباب لن يستسلم بسهولة وسيحاول إثبات جدارته وتحدي الظروف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search