النصر يبحث عن الانتصار الأول والاتحاد المنستيري يطمح للمفاجأة بالبطولة العربية

الإثنين، 31 يوليو 2023 10:15 ص

||النصر يبحث عن الانتصار الأول والاتحاد المنستيري يطمح للمفاجأة بالبطولة العربية

||النصر يبحث عن الانتصار الأول والاتحاد المنستيري يطمح للمفاجأة بالبطولة العربية

يواجه فريق النصر السعودي مباراة مصيرية وصعبة اليوم الاثنين 31 يوليو 2023 أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار دور المجموعات من البطولة العربية للأندية 2023 “كأس الملك سلمان”، والتي تقام في المملكة العربية السعودية. وتشكل هذه المباراة فرصة ذهبية للنصر لتحقيق أول انتصار له في المسابقة، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي، بعد التعادل مع الشباب في الجولة الأولى.

النصر يبحث عن الانتصار الأول والاتحاد المنستيري يطمح للمفاجأة بالبطولة العربية

[caption id="attachment_30890" align="alignnone" width="714"]النصر يبحث عن الانتصار الأول والاتحاد المنستيري يطمح للمفاجأة بالبطولة العربية النصر يبحث عن الانتصار الأول والاتحاد المنستيري يطمح للمفاجأة بالبطولة العربية[/caption] تاريخ المواجهات تشير الإحصائيات إلى أن هذه هي المواجهة الأولى بين النصر والاتحاد المنستيري في تاريخهما، حيث لم يسبق لهما أن التقيا في أي مسابقة رسمية. وتحظى مواجهات الأندية السعودية والتونسية بإثارة وتشويق بين جماهير كرة القدم في المنطقة، حيث تتسم بالقوة والندية على أرض الملعب وخارجه.

قوة الفرق

لا شك أن فريق النصر يمتلك عناصر قوية وخبرة كبيرة، خاصة بعد حصوله على المركز الثاني في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي، وضمان مشاركته في دوري أبطال آسيا. ويرتكز فريق “العالمي” على نجومه المحليين مثل عبدالرحمن الغريب وعبدالله مادو ، إضافة إلى لاعبيه الأجانب مثل كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وسيكو فوفانا وتاليسكا. وقد عزز النصر صفوفه بضم عدد من اللاعبين المتألقين مثل البرازيلي أليكس تيليس. ويلعب النصر بأسلوب هجومي وسريع تحت قيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، الذي تولى المسؤولية قبل انطلاق المسابقة. ولكن هذا لا يقلل من قوة فريق الاتحاد المنستيري، الذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين على المستوى المحلي، مثل بوباكار ترواوي، زياد العلوي، خالد يحيى. ويسعى الاتحاد المنستيري إلى تخطي خيبة الأمل التي تعرض لها في الجولة الأولى بعد الخسارة الكبيرة أمام الزمالك بأربعة أهداف نظيفة. ويقود الاتحاد المنستيري المدرب التونسي طارق الجاني، الذي يحاول تطبيق فلسفته الدفاعية على الفريق.

توقعات المباراة

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة بين فريقين يملكان إمكانات فنية وبدنية عالية، ويسعيان إلى تحقيق الفوز لتحسين وضعهما في المجموعة. ورغم أن النصر يدخل المباراة بمزاج مرتفع بعد التعادل مع الشباب في الجولة الأولى، إلا أن الاتحاد المنستيري لن يستسلم بسهولة وسيحاول إثبات جدارته وتحدي الظروف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search