من سيكون بديل كيم مين جاي في نابولي الايطالي

الأحد، 30 يوليو 2023 10:29 م

كونستانتينوس مافروبانوس

كونستانتينوس مافروبانوس

اوضحت تقارير صحفية اليوم الاحد الموافق 30 من يوليو تموزان فريق نادي نابولي استقر على اللاعب كونستانتينوس مافروبانوس مدافع نادي شتوتجارت الالماني وذلك لتعويض مدافع الفريق الكوري الجنوبي كيم جاي الذي انتقل الى نادي بايرن ميونيخ الالماني وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

يذكر ان النادي الالماني سوف يرغب بالحصول على مبلغ عشرين مليون يورو للتخلي عن خدمات المدافع المنضم له من فريق نادي ارسنال في الصيف الماضي لكي يلعب لبطل الدوري الايطالي خلال الصيف الحالي.

استعداد نادي نابولي الايطالي للموسم الجديد 2023-2024

ويستعد فريق نادي نابولي الايطالي في الوقت الحالي للموسم الجديد 2023-2024 بقيادة المدرب الجديد الفرنسي للفريق رودي جارسيا الذي جاء خلفا للمدرب السابق والذي فاز مع فريق الجنوب الايطالي بالدوري الايطالي في الموسم الماضي بعد موسم تاريخي قاده الى الدور ربع النهائي ايضا في بطولة  دوري ابطال اوروبا وهو انجاز وهو من اكبر انجازات نادي نابولي عبر تاريخه. [caption id="attachment_28886" align="aligncenter" width="327"] رودي جارسيا مدرب نابولي[/caption] ولذلك سوف يسعى نادي نابولي الايطالي لتعزيز صفوفه  خلال الفترة القادمة وسوف يستغل نادي نابولي فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم الخطوط وذلك لتقديم مسيرة جيدة خلال الموسم المقبل من اجل الاستمرار في النجاحات واستفاقة نادي نابولي. وكذلك سوف يحاول نادي نابولي الحفاظ على اهم لاعبيه مثل كفاراتسخيليا وفيكتور اوسيمين مهاجم الفريق وهداف الدوري الايطالي وهداف نادي نابولي في الموسم الماضي.
search