رسميًا بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون مايلي

الأحد، 30 يوليو 2023 06:58 م

٢٠٢٣٠٧٣٠_٢١٤٩٥٠

٢٠٢٣٠٧٣٠_٢١٤٩٥٠

في خطوة مفاجئة، أعلن نادي بيراميدز المصري عن تعاقده مع اللاعب الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم نادي يانج أفريكانز التنزاني، في صفقة انتقال حر. وذلك بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه السابق، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

رسميًا بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون مايلي

[caption id="attachment_30775" align="alignnone" width="1600"]رسميًا بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون مايلي رسميًا بيراميدز يعلن تعاقده مع الكونغولي فيستون مايلي[/caption]

من هو فيستون مايلي؟

فيستون مايلي هو لاعب دولي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، ولد في 24 يونيو 1994. يلعب في مركز المهاجم، ويتميز بالسرعة والقوة والتسديد القوي. بدأ مسيرته الكروية في أندية محلية في بلاده، قبل أن ينتقل إلى نادي فيتا كلوب الكونغولي عام 2019. ومن ثم انضم إلى نادي يانج أفريكانز التنزاني عام 2021.

ماذا قدم مع يانج أفريكانز؟

حقق فيستون مايلي أرقاما رائعة مع ناديه التنزاني خلال الموسم الحالي في مختلف المسابقات. فقد فاز بلقب هداف الدوري التنزاني بتسجيله 17 هدفا من 15 مباراة. كما سجل 14 هدفا من 18 مباراة شارك فيها في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية. وبذلك تصدر قائمة هدافي المسابقتين القاريتين. وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي لشهر أبريل 2023.

لماذا اختار بيراميدز؟

أثار انتقال فيستون مايلي إلى بيراميدز دهشة الكثير من المتابعين، خصوصا وأن اللاعب كان مطلوبا من قبل أندية أخرى عربية وأفريقية. ومن بينها الترجي التونسي، الذي كان يسعى لضمه لتعزيز خط هجومه. كما كان هناك اهتمام من نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي. ولكن يبدو أن بيراميدز استطاع إغراء اللاعب بعرض مالي جذاب، إضافة إلى فرصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، حيث تأهل الفريق المصري إلى دور المجموعات.

ما هو تأثيره على بيراميدز؟

من المتوقع أن يكون فيستون مايلي إضافة قوية لبيراميدز، الذي يسعى لتحقيق الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد. ويمتلك اللاعب خبرة ومهارة تؤهله للتأقلم مع الكرة المصرية، والتكامل مع زملائه في الفريق. ويأمل الجماهير أن يكون مايلي عنصرا فعالا في خط هجوم بيراميدز، وأن يساهم في تحقيق الإنجازات المنشودة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search