موعد مباراة النصر السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الأحد، 30 يوليو 2023 10:59 ص

||موعد مباراة النصر السعودي القادمة في البطولة العربية للأندية 

||موعد مباراة النصر السعودي القادمة في البطولة العربية للأندية 

يخوض فريق النصر السعودي مباراة هامة أمام نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان” 2023، والتي تقام في المملكة العربية السعودية. وتعد هذه المباراة فرصة للنصر لتحقيق أول انتصار له في البطولة، وللاتحاد المنستيري لتعويض خسارته في الجولة الأولى.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_30668" align="alignnone" width="698"]موعد مباراة النصر السعودي القادمة في البطولة العربية للأندية  موعد مباراة النصر السعودي القادمة في البطولة العربية والقنوات الناقلة [/caption]

موعد ومكان المباراة

تقام مباراة النصر والاتحاد المنستيري مساء الاثنين الموافق 31 يوليو 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة والمعلقين

تنقل قنوات SSC السعودية حصريا ومجانا جميع مباريات كأس الملك سلمان، وستخصص قناتي SSC1 HD و SSC EXTRA 1 لإذاعة مباراة النصر والاتحاد المنستيري2. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة شاهد VIP على الإنترنت بشرط الاشتراك فيها. أما عن المعلقين، فستكون المباراة من تعليق عادل خلو وفهد الرويلي.

التشكيل المتوقع للنصر

يرجح أن يدخل كلا المدربين بأفضل تشكيل ممكن لهما، وذلك لضمان تحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة المهمة. وفقًا لآخر التقارير، فإن التشكيل المتوقع لكل من النصر السعودي هو كالتالي: • النصر: نواف العقيدي- علي محمد - عبدالله مادو - سلطان الغنام- أليكس تيليس - سيكو فوفانا- بروزوفيتش - تاليسكا - عبدالرحمن الغريب- خالد عيسي - كريستيانو رونالدو.

التاريخ والإحصائيات

هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في مسابقة رسمية، ولكنهما سبق أن تواجها في مباراة ودية في عام 2015، انتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف4. يدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع الشباب السعودي في الجولة الأولى. بينما يحتل الاتحاد المنستيري المركز الرابع بدون رصيد، بعد خسارته أمام الزمالك المصري برباعية نظيفة.

التوقعات والتحليل

تعد مباراة النصر والاتحاد المنستيري من أهم المباريات في كأس الملك سلمان، نظرًا لحاجة كلا الفريقين للفوز لتحسين وضعهما في المجموعة. يمتلك النصر ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره، كما يستفيد من تواجد لاعبين مميزين مثل كريستيانو رونالدو وبروزوفيتش وسيكو فوفانا وتاليسكا. ولكن الاتحاد المنستيري لن يكون خصمًا سهلاً أبدًا، فهو يضم لاعبين شباب موهوبين. يتوقع أن تكون المباراة قوية ومشوقة، وأن تشهد عدة فرص للتسجيل من كلا الجانبين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search