كارفخال يدافع عن ريال مدريد بعد الهزيمة الودية ويتجاهل سؤال عن مبابي

الأحد، 30 يوليو 2023 08:18 ص

||كارفخال يدافع عن ريال مدريد بعد الهزيمة الودية ويتجاهل سؤال عن مبابي

||كارفخال يدافع عن ريال مدريد بعد الهزيمة الودية ويتجاهل سؤال عن مبابي

في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد، خسر ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في الكلاسيكو الذي أقيم في في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد. وبعد المباراة، تحدث داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، في تصريحات صحفية عن أداء فريقه وعن الشائعات التي تربطه بضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

كارفخال يدافع عن ريال مدريد بعد الهزيمة الودية ويتجاهل سؤال عن مبابي

[caption id="attachment_30608" align="alignnone" width="1600"]كارفخال يدافع عن ريال مدريد بعد الهزيمة الودية ويتجاهل سؤال عن مبابي كارفخال يدافع عن ريال مدريد بعد الهزيمة الودية ويتجاهل سؤال عن مبابي[/caption]

تحليل أداء ريال مدريد

أكد كارفخال أن ريال مدريد قام بالعديد من الأشياء بشكل جيد، وأنه حقق بعض الأشياء الإيجابية، رغم الخسارة الثقيلة. وأشار إلى أن الفريق يتكيف مع نظام جديد، يقوم باللعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وأنه يحتاج إلى المزيد من التنسيق والتفاهم. وأضاف أن الفريق افتقد للفاعلية أمام المرمى، حيث لم يستغل الفرص التي سنحت له. وقال كارفخال: “كانت مباراة قوية ومليئة بالحدة، لعبنا بشكل جيد، وحاولنا إيجاد بعضنا البعض، أعتقد سنصبح أفضل عندما يبدأ الموسم ونخوض المباريات الرسمية”. وأوضح أن الفريق تحسن في الشوط الثاني، بعد أن كان متأخرًا بهدف في الشوط الأول. وأكد أن الفريق خلق فرصًا وسيطر على الكرة، لكنه لم يستطع تحويلها إلى أهداف.

تجنب الحديث عن مبابي

عندما سئل كارفخال عن احتمالية التوقيع مع كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي لباريس سان جيرمان، تجنب الإجابة على هذا السؤال. وقال: “لا أتحدث عن مبابي أو أي شخص آخر، يمكنني فقط الحديث عن اللاعبين الذين يتواجدون معنا فقط”. وأضاف: “أعتقد أن الشباب الجدد لدينا سيقدمون أفضل ما لديهم، يريدون القليل من الثقة فقط”. ويرتبط ريال مدريد بضم مبابي منذ فترة طويلة، حيث يعتبره هدفًا استراتيجيًا لتجديد صفوفه. ويرغب مبابي في الانتقال إلى ريال مدريد، لكن باريس سان جيرمان يصر على عدم بيعه. وتنتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، مما يعني أنه يمكنه التوقيع مع أي ناد آخر مجانًا. في ظل هذه النتائج، يبدو أن ريال مدريد يحتاج إلى تحسين أدائه وتعزيز قوته قبل بدء الموسم الجديد. وقد يكون التوقيع مع مبابي حلاً لمشاكل الفريق في الهجوم، لكن هذا يعتمد على رغبة باريس سان جيرمان في التفاوض. وفي الوقت نفسه، يحاول كارفخال التركيز على اللاعبين الموجودين في الفريق، وإظهار ثقته في قدراتهم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search