أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو الودي: لا أهتم بالنتيجة وأثق في الشباب

الأحد، 30 يوليو 2023 07:54 ص

||أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو الودي: لا أهتم بالنتيجة وأثق في الشباب

||أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو الودي: لا أهتم بالنتيجة وأثق في الشباب

كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تحدث إلى وسائل الإعلام بعد الخسارة 3-0 أمام برشلونة في الكلاسيكو الودي، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد. وأبدى المدرب الإيطالي رأيه في أداء لاعبيه والنتيجة والفرص التي ضاعت منهم.

أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو الودي: لا أهتم بالنتيجة وأثق في الشباب

[caption id="attachment_30600" align="alignnone" width="916"]أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو الودي: لا أهتم بالنتيجة وأثق في الشباب أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو الودي: لا أهتم بالنتيجة وأثق في الشباب[/caption]

أنشيلوتي يهون من أهمية النتيجة

أنشيلوتي قال إن النتيجة هي أمر أقل أهمية في المباراة الودية، وأنه ينظر للأشياء الجيدة التي قام بها فريقه. وأضاف أن ريال مدريد لعب بشكل جيد لمدة ساعة، وحصل على فرص عديدة، لكنه لم يحالفه الحظ في التسجيل. وقال إنه أول مرة يحدث له أن يسدد فريقه الكرة في العارضة خمس مرات في مباراة واحدة.

أنشيلوتي يثني على اللاعبين الشباب

أنشيلوتي قال إنه أراد أن يرى اللاعبين الشباب، وأنهم قاموا بعمل جيد. وأشار إلى أنه يعرف ما يمكن أن يساهم به لاعبو خط الوسط المخضرمون لوكا مودريتش وتوني كروس، لذلك كانت فكرته هي إعطاء الخبرة للشباب. وقال إن في المباراة القادمة سيلعب أولئك الذين لم يحصلوا على دقائق كافية في هذه المباراة.

أنشيلوتي يبرر اختبار فينسوس في ركلات الجزاء

أنشيلوتي قال إنه اختبر فينسوس جونير في تنفيذ ركلات الجزاء، بعد أن فشل في تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الشوط الأول. وقال إن مودريتش هو المسدد الأول للفريق، لكنه لم يكن في الملعب. وأضاف أن فينسوس تكيف بشكل جيد في مركزه الجديد في خط الهجوم، وأثبت خطورته على المرمى.

أنشيلوتي يكشف عن حالة بعض المصابين

أنشيلوتي قال إن بعض لاعبيه يعانون من مشاكل صحية، مثل أردا جولر، الذى يعانى من مشكلة فى رکبتھ، وفيرلان میندي، الذى یعانى من مشکلة فى اوتار رکبتھ. وقال إنه يأمل أن يتمكن من معالجتهم في مدريد، وأن يكون لديهم برنامج فردي للتعافي. وأضاف أنه لا يريد المخاطرة بصحة لاعبيه في المباريات الودية، وأنه سيعطي الأولوية للجاهزية البدنية والذهنية.

أنشيلوتي يستعد للموسم الجديد

أنشيلوتي قال إنه يستعد للموسم الجديد، وأنه يريد أن يبني فريقاً قوياً ومتوازناً. وقال إنه يثق في قدرات لاعبيه، وأنه سيحاول تطبيق فلسفته الكروية على الفريق. وأضاف أنه سيرحب بأي تعزيزات جديدة قد تصل إلى الفريق، وأنه سيراعي مصلحة الفريق فوق كل اعتبار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search