تشافي يحقق رقمًا مميزًا في الكلاسيكو بعد فوز برشلونة على ريال مدريد

الأحد، 30 يوليو 2023 07:10 ص

||تشافي يحقق رقمًا مميزًا في الكلاسيكو بعد فوز برشلونة على ريال مدريد

||تشافي يحقق رقمًا مميزًا في الكلاسيكو بعد فوز برشلونة على ريال مدريد

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز كبير على غريمه التقليدي ريال مدريد، بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة ودية أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد. وبهذا الفوز، حقق مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز رقمًا مميزًا في تاريخ مواجهات الكلاسيكو.

تشافي يحقق رقمًا مميزًا في الكلاسيكو بعد فوز برشلونة على ريال مدريد

[caption id="attachment_30586" align="alignnone" width="738"]تشافي يحقق رقمًا مميزًا في الكلاسيكو بعد فوز برشلونة على ريال مدريد تشافي يحقق رقمًا مميزًا في الكلاسيكو بعد فوز برشلونة على ريال مدريد[/caption]

تشافي: سبع انتصارات من عشر مباريات

لعب تشافي هيرنانديز، أسطورة برشلونة والمنتخب الإسباني، عشر مباريات في الكلاسيكو كمدرب للفريق الكتالوني، منذ توليه المسؤولية في نوفمبر 2022. وخلال هذه المباريات، حقق تشافي سبع انتصارات وثلاث هزائم، بنسبة فوز تصل إلى 70%. وسجل برشلونة تحت قيادة تشافي 22 هدفًا في شباك ريال مدريد، واستقبل 14 هدفًا. هذا هو رقم تشافي هيرنانديز كمدرب في الكلاسيكو، الذي يؤكد على قدرته على قيادة برشلونة لتحقيق نتائج إيجابية ضد أصعب خصم له. ويرجع جزء كبير من نجاح تشافي إلى فلسفته الهجومية وثقته في اللاعبين الشباب والصفقات التي جلبها لتعزيز صفوف الفريق. ولا شك أن تشافي سيرغب في مواصلة سجله الممتاز في الكلاسيكو. صفقات برشلونة 2023/2024: إلكاي جوندوجان: لاعب خط وسط ألماني، انضم إلى برشلونة من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، ووقع عقدًا حتى عام 2025. جوندوجان يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا، ويتمتع بقدرة على التمرير والتسديد والتحرك بين الخطوط. ميكائيل فاي: لاعب هجوم كرواتي، انضم إلى برشلونة من كوستوسيا زغرب في صفقة قدرها 25 مليون يورو، ووقع عقدًا حتى عام 2027. فاي يعتبر من المواهب الصاعدة في كرواتيا، ويملك سرعة ومهارة وحس تهديفي رائع. إينيغو مارتينيز: لاعب أتلتيك بيلباو هي صفقة انتقال المدافع الإسباني إلى برشلونة في صيف عام 2023، بعد أن سدد النادي الكتالوني الشرط الجزائي في عقده مع بلباو والذي كان 32 مليون يورو. ووقع مارتينيز عقدًا مع برشلونة لمدة عامين وبشرط جزائي قدره 400 مليون يورو. ولعب مارتينيز 357 مباراة دورية مع أتلتيك بلباو وريال سوسييداد سجل خلالها 22 هدفًا. فيتور روكي: لاعب أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، انتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة أنهى صفقة ضم روكي مقابل 30 مليون يورو كمبلغ ثابت و31 مليون يورو كإضافات. وسيعقد روكي عقدًا مع برشلونة لمدة سبع سنوات حتى نهاية يونيو 2031. وسيلقب روكي بـ "شبيه رونالدو" لمهاراته وحسه التهديفي. أوريول روميو: لاعب خط وسط إسباني، انضم إلى برشلونة من جيرونا في صفقة قدرها 4 ملايين يورو، ووقع عقدًا حتى عام 2026. روميو يعتبر من اللاعبين المخضرمين في الدوري الإسباني، ويتمتع بشخصية قائدة وخبرة كبيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search