تشافي يرد على شائعات رحيل ديمبيلي ويمتدح فيرمين وروميو بعد الكلاسيكو

الأحد، 30 يوليو 2023 06:51 ص

||تشافي يرد على شائعات رحيل ديمبيلي ويمتدح فيرمين وروميو بعد الكلاسيكو

||تشافي يرد على شائعات رحيل ديمبيلي ويمتدح فيرمين وروميو بعد الكلاسيكو

فاز فريق برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة على غريمه التقليدي ريال مدريد، في مباراة ودية أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد. وأبدى مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز رضاه عن أداء لاعبيه وتحدث عن بعض الأسماء التي تثير الجدل في الفترة الحالية.

تشافي يرد على شائعات رحيل ديمبيلي ويمتدح فيرمين وروميو بعد الكلاسيكو

[caption id="attachment_30580" align="alignnone" width="828"]تشافي يرد على شائعات رحيل ديمبيلي ويمتدح فيرمين وروميو بعد الكلاسيكو تشافي يرد على شائعات رحيل ديمبيلي ويمتدح فيرمين وروميو بعد الكلاسيكو[/caption]

ديمبيلي: سنرى ما سيحدث

أحد اللاعبين الذين يتردد اسمهم كثيرًا في سوق الانتقالات هو الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي يرغب في الرحيل عن برشلونة بعد موسم مخيب للآمال. وقال تشافي عن مستقبل ديمبيلي: “هل سيبقى ديمبيلي؟ سنرى… في سوق الانتقالات لا أحد يعرف ما قد يحدث، أراه سعيد واذا كان هناك شيء ما سيبلغنا، الآن هو سعيد”. وأضاف أنه لا يستطيع التكهن بما ستسفر عنه المفاوضات مع الأندية المهتمة بضم ديمبيلي، مثل ليفربول وأرسنال.

فيرمين: يستحق أن يكون مع الفريق الأول

أحد اللاعبين الذين أثاروا إعجاب تشافي هو المهاجم الشاب فيرمين لوبيز، الذي شارك في المباراة كبديل وسجل هدفًا رائعًا من تسديدة قوية. وقال تشافي عن فيرمين: “لقد تدرب بشكل جيد للغاية، نعتقد أنه يمكن أن يساعدنا كثيرًا طوال الموسم المقبل، سيكون مع الفريق الأول، أنه يستحق ذلك”. وأشار إلى أن فيرمين يتمتع بإمكانات كبيرة وأنه يثق في قدراته على التألق مع برشلونة.

روميو: قائد وصفقة مميزة

أخيرًا، تحدث تشافي عن أوريول روميو، لاعب خط الوسط الذي انضم إلى برشلونة من جيرونا في صفقة قُدِّرت بـ 3 مليون يورو. وقال تشافي: “إنه قائد، وصفقة مميزة للغاية، نحن سعداء بتواجده معنا”. وأوضح أن روميو يملك خبرة وشخصية قوية، وأنه يمكن أن يلعب في مراكز مختلفة في خط الوسط. وأكد أن روميو سيضيف قيمة كبيرة للفريق وسيساهم في تحقيق الأهداف المنشودة. بهذا، أنهى تشافي حديثه عن الفوز على ريال مدريد وعن بعض اللاعبين الذين يشغلون باله في هذه الفترة. وأظهر تشافي رضاه عن مستوى الفريق وثقته في قدرته على المنافسة على جميع البطولات. وأشار إلى أن الفريق سيواصل العمل بجد وبإيجابية لتحسين نتائجه وأدائه. وأخيرًا، شكر تشافي الجماهير على دعمها المستمر للفريق وطلب منها أن تستمتع بالكلاسيكو الودي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search