ريال سوسيداد يفتح باب الأمل للظهير المغضوب عليه في توتنهام

الأحد، 30 يوليو 2023 06:20 ص

||ريال سوسيداد يفتح باب الأمل للظهير المغضوب عليه في توتنهام

||ريال سوسيداد يفتح باب الأمل للظهير المغضوب عليه في توتنهام

ريال سوسيداد هو أحد الأندية الإسبانية التي تسعى لتحسين تشكيلتها في الموسم الجديد، ولذلك يبحث عن لاعبين جدد في مراكز مختلفة. وفقاً للصحفي فابريزيو رومانو، فإن النادي الباسكي مهتم بالتعاقد مع سيرجيو ريجليون، ظهير أيسر توتنهام هوتسبير، الذي لعب في الليجا من قبل.

ريال سوسيداد يفتح باب الأمل للظهير المغضوب عليه في توتنهام

[caption id="attachment_30568" align="alignnone" width="739"]ريال سوسيداد يفتح باب الأمل للظهير المغضوب عليه في توتنهام ريال سوسيداد يفتح باب الأمل للظهير المغضوب عليه في توتنهام[/caption]

من هو سيرجيو ريجليون؟

سيرجيو ريجليون هو لاعب كرة قدم إسباني يبلغ من العمر 25 عاماً، ويلعب في مركز الظهير الأيسر. بدأ مسيرته في أكاديمية ريال مدريد، وشارك مع الفريق الأول في بعض المباريات. في 2018، انتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة، وقدم مستوى ممتاز مع الفريق الأندلسي، حيث ساهم في فوزه بالدوري الأوروبي. في 2020، انضم إلى توتنهام هوتسبير بعقد دائم، ولكنه لم يستطع حجز مكانة أساسية في التشكيلة. في 2022، عاد إلى الليجا كمعار لأتلتيكو مدريد، وشارك في 28 مباراة مع الفريق المدريدي.

لماذا يرغب ريال سوسيداد في ضمه؟

رغبة ريال سوسيداد في ضم ريجليون تأتي من حاجته لتدعيم مركز الظهير الأيسر، حيث يفتقر إلى خيارات كافية حالياً، كما يرغب ريال سوسيداد في تدعيم صفوفه استعدادًا لمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. حيث كان قد حصل الفريق الباسكي علي المركز الرابع متفوقا علي ريال بيتيس و أتلتيك بيلباو.

ما هو وضع المفاوضات؟

حسب تصریحات رومانو، فإن المفاوضات بین ریال سوسیداد و توتنھام لم تتقدم بعد إلى مرحلة جادة، وأنھا لاتزال في بدایاتھا. ویضیف أن توتنھام یطلب 20 ملیون یورو مقابل بیع ریجلیون، وھو مبلغ مرتفع بالنسبة لریال سوسیداد، الذي یحاول خفضھ إلى 15 ملیون یورو. وكذلك، فإن ریجلیون یحتاج إلى الموافقة على الانتقال إلى ریال سوسیداد، وھو ما لم یحدث بعد. ولكن رومانو یشیر إلى أن ریجلیون یرغب في العودة إلى الليجا، وأنھ یستمع إلى عروض الأندية الإسبانیة بإھتمام.

ريال سوسيداد هو أحد المهتمين بالتعاقد مع سيرجيو ريجليون، ظهير أيسر توتنهام هوتسبير، الذي لعب في الليجا من قبل. اللاعب الإسباني يمتلك مهارات وخبرة تؤهله لتقديم إضافة قيمة للفريق الباسكي، الذي يحتاج إلى تحسين خط دفاعه. ولكن المفاوضات بين الناديين لم تصل إلى مرحلة نهائية بعد، وهناك عدة عوامل تحد من إتمام الصفقة. ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة المزيد من التطورات في هذا الملف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search