موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية أمس يوم الاثنين

السبت، 29 يوليو 2023 08:55 ص

||موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية أمس يوم الإثنين

||موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية أمس يوم الإثنين

ينتظر عشاق الكرة العالمية مباراة مثيرة تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، في كلاسيكو ودي يقام أمس الاثنين، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023-2024. وتعتبر هذه المباراة فرصة للمدربين كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز لتجربة لاعبيهم وخططهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية. ورغم أن المواجهة ودية، لكن يُتوقع فيها حضور المتعة الكروية والحماس الشديد كعادة مباريات ريال مدريد وبرشلونة.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية أمس يوم الاثنين

[caption id="attachment_30400" align="alignnone" width="783"]موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية أمس يوم الإثنين موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية أمس يوم الاثنين [/caption]

تفاصيل المباراة

ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب “أليجانت” في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولتهما في أمريكا التي تضم أيضًا مباريات أخرى أمام فرق عالمية. وستنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة 12:00 ( الثانية عشر صباحًا) بتوقيت القاهرة، 12:00 (الثانية عشر صباحًا) بتوقيت مكة المكرمة. وستُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرابعة الرياضية العراقية وقناة أبو ظبي الرياضية.

التشكيل المتوقع

ستكون هذه المباراة هي الأولى لمدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أجل تجربة أحدث اللاعبين المنضمين إلى صفوف الفريق. لكن حسب تقارير صحفية إسبانية، فإن حضور اللاعبين الجدد في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد برشلونة سيقتصر على قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر. ومن المتوقع أن يلعب ريال مدريد بخطة 4-3-3، وأن يكون التشكيل كالآتي: تشكيل ريال مدريد: تيبو كورتوا؛ داني كارفاخال، إدير ميليتاو، أنطونيو روديغر، داني كارفاخال؛ مودريتش، توني كروس، جود بيلينجهام؛ فالفيردي، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور. بالنسبة لبرشلونة، فإن المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز سيحاول الاستفادة من المباراة لتقييم مستوى لاعبيه . ومن المتوقع أن يلعب برشلونة بخطة 4-3-3، وأن يكون التشكيل كالآتي: تشكيل برشلونة: مارك أندريه تير شتيجن؛ سيرجي روبيرتو، رونالد أراخو، كريستنسن، ماركوس ألونسو؛ فرانكي دي يونج، فرانك كيسي، بيدري؛ أنسو فاتي، ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي.

التاريخ والإحصائيات

تعتبر مباراة ريال مدريد وبرشلونة واحدة من أشهر وأقدم المباريات في تاريخ كرة القدم. وقد انطلقت المواجهات بين الفريقين عام 1902، ومنذ ذلك الحين خاضا 246 مباراة في جميع المسابقات. وفاز ريال مدريد في 98 مباراة، وبرشلونة في 96 مباراة، وانتهت 52 مباراة بالتعادل. وسجل ريال مدريد 412 هدفًا، وبرشلونة 403 هدفًا. وأكثر اللاعبين تسجيلًا في تاريخ الكلاسيكو هم ليونيل ميسى (26 هدفًا) من برشلونة، وألفردو دى ستفانو (18 هدفًا) من ريال مدريد. إذًا، يبدو أن المشهد جاهز لمباراة نارية بين رائدي الكرة الإسبانية والعالمية. وستكون المباراة فرصة للاستمتاع بالمهارات والأهداف والإثارة التى تُمَثِّلُ طابع الكلاسيكو الرسمي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search