أنشيلوتي يكشف عن خطته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

السبت، 29 يوليو 2023 08:37 ص

||أنشيلوتي يكشف عن خطته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

||أنشيلوتي يكشف عن خطته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

في مؤتمر صحفي عقد يوم الأحد، تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، الذي سيقام غداً الإثنين، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد. وأعرب المدرب عن ثقته في جاهزية لاعبيه وجودتهم، وأشاد ببعض الأسماء الجديدة التي انضمت إلى الفريق. كما تطرق إلى بعض الغائبين والمصابين، والذكريات التي تربطه بالفرنسي كريم بنزيما، الذي رحل عن الفريق هذا الصيف.

أنشيلوتي يكشف عن خطته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو

[caption id="attachment_30393" align="alignnone" width="1920"]أنشيلوتي يكشف عن خطته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو أنشيلوتي يكشف عن خطته لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو[/caption]

تحسين بعض الأمور

قال أنشيلوتي إن فريقه استعد بشكل جيد للكلاسيكو، وأنه قام بتحسين بعض الأمور التي كانت تحتاج إلى تطوير. وأضاف أن المباراة ستكون فرصة لتجهيز الفريق وإظهار أفضل أداء ممكن. ووصف المباراة بأنها اختبار مهم للغاية، ضد منافس قوي جداً وبجودة عالية. وأكد أن النتيجة هي الأقل أهمية، وأهم شيء هو الاستمرار في التقدم في اختبار سيكون صعباً للغاية.

إشادة ببيلينجهام

أثنى المدرب على الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي انضم إلى ريال مدريد هذا الصيف من بوروسيا دورتموند. وقال إن بيلينجهام يتمتع بالجودة الفنية والقوة البدنية، وبهذا المعنى، فإن بيلينجهام لاعب خط وسط متكامل للغاية. وأشار إلى أن اللاعب تكيّف بشكل جيد للغاية، لأن زملائه في الفريق يساعدونه كثيراً.

حالة المصابين

تحدث أنشيلوتي عن حالة بعض المصابين في صفوف ريال مدريد، وأكد أن أردا جولر هو الغائب الوحيد عن الكلاسيكو. وقال إن جولر سيرفع من حصص التدرب قليلًا على حسب شعوره. كما ذكر أن كامافينجا يستطيع اللعب في جميع المراكز، بما في ذلك الظهير الأيسر. وأثار إعجابه تشوامانى، الذى لعب مباراتان على مستوى عالى للغاية. وأشار إلى أن المراكز مغطاة جديًا بوجود تشوامانى وكروس وكامافينجا.

ذكريات بنزيما

عبر المدرب عن مشاعره تجاه الفرنسي كريم بنزيما، الذي رحل عن ريال مدريد هذا الصيف إلى الاتحاد السعودي. وقال إن لديه ذكريات رائعة عن بنزيما، خاصة لما فعله عندما عاد إلى الفريق في 2014. وأضاف أنه سيكون دائمًا ممتنًا له، لأنه منحه الفرصة للفوز بدوري أبطال آخر. ولكنه أكد أن النادي يواصل، واصل بدون كريستيانو، بدون كاسيميرو، بدون بيل وسيستمر دائمًا في التقدّم. وأوضح أن هذا هو السبب في أن ريال مدريد محبوب في جميع أنحاء العالم.

رفض الحديث عن مبابي

أخيرًا، رفض المدرب الحديث عن كيليان مبابي، الذي كان محط اهتمام ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية. وقال إنه لا يزعجه الأسئلة حول مبابي، لكنه فقط لا يجيب على هذا السؤال. وأشار إلى أن لديه فريق كامل في الهجوم، وأن الفريق يبلي بلاءً حسناً. وأثنى على إبراهيم وخوسيلو، اللذان أظهرا أنهما قادران على المساهمة. وأكد أن الفريق لديه العديد من الأسلحة في الهجوم. يبدو أن أنشيلوتي متفائل وثقة بفرص ريال مدريد في الكلاسيكو، وأنه يثق في قدرات لاعبيه وجودتهم. كما يبدو أن المدرب لديه خطط وحلول لتعويض غياب بعض اللاعبين المؤثرين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search