حل اخير من ادارة باريس سان جيرمان لمشكلة مبابي

الجمعة، 28 يوليو 2023 09:19 م

كيليان مبابي

كيليان مبابي

ذكرت بعض التقارير الصحافية ان ادارة باريس سان جيرمان قد طرحت حلا اخيرا لحل مشكلة كيليان مبابي نجم الفريق العاصمي ونجم منتخب فرنسا وذلك من اجل رحيل اللاعب خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي.

تفاصيل الخبر

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ان نادي ريال مدريد وصله سعر اللاعب الفرنسي لباريس سان جيرمان كيليان مبابي المطلوب من نادي باريس سان جيرمان وهو 250 مليون يورو. كذلك اشارت صحيفة ماركا ان والدة اللاعب الفرنسي فايزة العماري قد اخبرت نادي ريال مدريد انهم سيحاولون تقليل السعر المطلوب من نادي باريس سان جيرمان من 250 مليون يورو وذلك من اجل من اجل كيليان مبابي لان نادي ريال مدريد لن يكون قادرا على دفع المبلغ خلال سوق الانتقالات الصيفية.  كذلك ووصل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع النجم الفرنسي الى 700 مليون يورو منها 300 مليون يورو للنادي الفرنسي كذلك بالاضافة الى 400 مليون يورو كرواتب الى كيليان مبابي.

باريس يمهد لرحيل كيليان مبابي

كذلك استبعد كيليان مبابي من طرف لويس انريكي المدرب الاسباني الجديد لنادي باريس سان جيرمان من معسكر الفريق العاصمي في اليابان بسبب رفض اللاعب تمديد تعاقده مع النادي الباريسي حتى عام 2025. ويستعد فريق باريس سان جيرمان في الوقت الحالي الى الموسم الجديد بقيادة المدرب لويس انريكي مارتينيز بجولة يخوضها الفريق في اليابان لاقامة عدة مباريات ودية للوقوف على مستوى اللاعبين وللاستعداد للموسم الجديد الذي سوف يكون صعبا للغاية بسبب حدة المنافسة سواء على المستوى المحلي او القاري في بطولة دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search