مدافع بايرن الجديد يستعد للظهور الاول مع الفريق

الجمعة، 28 يوليو 2023 07:18 م

كيم مين جاي

كيم مين جاي

يستعد اللاعب الكوري الجنوبي مدافع نادي بايرن ميونيخ الالماني الجديد لتسجيل الظهور الاول مع الفريق الالماني بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الموسم الماض وذلك خلال المواجهة الودية امام كواساكي فرونتال الياباني وذلك في مباراة تقام يوم غد السبت الموافق 29 يوليو. على هامش معسكر للنادي البافاري في دولة اليابان في طوكيو.

الظهور الاول مع النادي البافاري

يذكر ان اللاعب الكوري الجنوبي كيم جاي انتقل الى نادي بايرن ميونخ الالماني في الاسبوع الماضي قادما من صفوف نادي نابولي الايطالي بطل ايطاليا وقال المدير الفني الالماني لنادي بايرن ميونخ توماس استوخيل اليوم الجمعة في طوكيو ان اللاعب الجديد الكوري الجنوبي سوف يلعب شوطا واحدا بسبب تطلع الجمهور لظهوره الاول واتمنى ان يمنحه ذلك القرار دفعة معنوية. [caption id="attachment_4364" align="aligncenter" width="509"]الدوري الألماني توماس توخيل[/caption] وقد يلعب المدافع الكوري الجديد بجوار المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الذي تجاوز اصابته على مستوى السمانة بعد غياب الثنائي عن الهزيمة امام نادي مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة امس الاول يوم الاربعاء الماضي واختتم توماس توخيل تصريحاته قائلا نتمنى ايضا عودة دي ليخت الى مستواه والى الملاعب وحينها سيكون لدينا اختيارين جديدين. كذلك يغادر نادي بايرن ميونخ الالماني اليابان غدا السبت ويتوجه الى سنغافورة حيث يلاقي فريق نادي ليفربول الانجليزي يوم الاربعاء القادم.

التحضير للموسم الجديد

يستعد نادي بايرن ميونيخ الالماني للموسم الجديد الذي سوف يقام في منتصف اغسطس القادم بعقد عدة مباريات ودية للوقوف على مستوى اللاعبين كذلك في محاولة الى مواصلة السيطرة المحلية ، وفاز بايرن ميونخ بالدوري الالماني في الموسم الماضي بشق الانفس في اخر مباراة بعد تعثر من نادي بروسيا دورتموند ويعلم ويدرك نادي بايرن ميونخ انه فاز بالدوري بسبب تخاذل لاعبي بروسيا دورتموند وساعده الحظ بشكل بشكل كبير في الفوز بالبطولة حتى و كان ذلك لا يليق بالفريق الالماني ،اذ يسعى الفريق الالماني في الموسم القادم الى السيطرة المحلية الحقيقية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search