الهلال السعودي يتوصل لضم فيراتي براتب خيالي وينتظر موافقة باريس

الخميس، 27 يوليو 2023 04:06 م

||الهلال السعودي يتوصل لضم فيراتي براتب خيالي وينتظر موافقة باريس

||الهلال السعودي يتوصل لضم فيراتي براتب خيالي وينتظر موافقة باريس

أعلن نادي الهلال السعودي عن توصله لاتفاق مع اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي للانضمام إلى صفوفه لمدة ثلاثة مواسم، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي يتوصل لضم فيراتي براتب خيالي وينتظر موافقة باريس

[caption id="attachment_30068" align="alignnone" width="1280"]الهلال السعودي يتوصل لضم فيراتي براتب خيالي وينتظر موافقة باريس الهلال السعودي يتوصل لضم فيراتي براتب خيالي وينتظر موافقة باريس[/caption]

من هو ماركو فيراتي؟

ماركو فيراتي هو لاعب كرة قدم إيطالي يبلغ من العمر 30 عاما، يلعب في مركز الوسط المهاجم. بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بيسكارا الإيطالي في عام 2008، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في عام 2012. مع النادي الباريسي، حقق فيراتي العديد من الألقاب المحلية والقارية، من بينها ثمانية ألقاب للدوري الفرنسي، وستة ألقاب لكأس فرنسا، وخمسة ألقاب لكأس الرابطة الفرنسية، وتسعة ألقاب لكأس الأبطال الفرنسية. كما وصل فيراتي مع باريس سان جيرمان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2020، ونصف نهائيه في عام 2021. على المستوى الدولي، شارك فيراتي مع المنتخب الإيطالي في 46 مباراة، وأحرز هدفا وحيدا. كما كان عضوا في تشكيلة إيطاليا التي فازت ببطولة أوروبا 2020.

ما هي تفاصيل الصفقة؟

وفقا للصحفي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، فإن نادي الهلال توصل لاتفاق مع فيراتي على عقد يمتد حتى عام 2026، براتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو كما أن نادي الهلال سيرسل عرضا رسميا إلى باريس سان جيرمان لشراء عقد فيراتي، والذي ينتهي في عام 2024. ويرغب نادي باريس سان جيرمان في الحصول على مبلغ أكثر من 30 مليون يورو للاستغناء عن خدمات فيراتي.

ما هو تأثير الصفقة على الهلال وباريس سان جيرمان؟

إذا تمت الصفقة بنجاح، فستكون إضافة قوية لنادي الهلال، الذي يسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المحلي والآسيوي. ففيراتي هو لاعب ذو خبرة وجودة عالية، يمتلك رؤية وتمريرة وإبداعا في خط الوسط. كما أنه يتمتع بشخصية قيادية ومحبوبة في غرفة الملابس. وسيشكل فيراتي ثنائية مميزة مع البرازيلي مالكوم، الذي انضم إلى الهلال مؤخرا من نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي. بالنسبة لباريس سان جيرمان، فإن رحيل فيراتي سيكون خسارة كبيرة، لأنه كان أحد أهم عناصر الفريق في السنوات الأخيرة. ولكن باريس سان جيرمان يملك بدائل قوية في خط الوسط، كما أن باريس سان جيرمان يحتاج لتحرير بعض المساحة في راتبه الإجمالي، لتجديد عقد نجمه كيليان مبابي، الذي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search