زد يسعى لخطف ثلاثي الأهلي في الميركاتو الصيفي

الخميس، 27 يوليو 2023 02:35 م

النادي الأهلي

النادي الأهلي

تسعى إدارة نادي زد، الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وصعد نادي زد، لأول مرة في تاريخه، لدوري الأضواء والشهرة، لموسم 2023-2024، بعد تصدره لترتيب مجموعة القاهرة والقناة، برصيد 65 نقطة.

ونجح مسئولو زد، في إتمام التعاقد مع ثنائي الأهلي، علي لطفي، حارس المرمى وشادي حسين مهاجم الأحمر، خلال الصيف الحالي.

ورحل شادي حسين، عن الأهلي وانضم إلى فريق زد، بعد انتهاء كافة الاجراءات بين الطرفين، ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة في صفقة علي لطفي، قبل انضمامه، حيث طلب المارد الأحمر من زد، مهلة لحين حسم موقف محمد الشناوي من الانتقال للنصر السعودي أو الاستمرار مع الفريق.

زد يسعى لخطف ثلاثي الأهلي في الميركاتو الصيفي

وتحاول إدارة زد، في استقطاب نجوم آخرين من النادي الأهلي، حيث دخل الثلاثي عمار حمدي، مصطفى البدري ومصطفى سعد ميسي، في دائرة اهتمام النادي، بعد خروجهم من حسابات مدرب الأحمر مارسيل كولر.

ويفاوض مسئولو نادي زد الثلاثي مصطفى البدري وعمار حمدي ومصطفى سعد، حيث يرغب النادي الصاعد حديثالدوري الأضواء والشهر في شراء خدمات ثلاثي الأهلي على سبيل البيع النهائي أو الإعارة وفقا لرغبة مسئولي القلعة الحمراء.

وينتظر مسئولو زد، قرار الأهلي، حول انتقال الثلاثي السالف ذكرهم، سواء على سبيل الاعارة أو البيع النهائي، بالإضافة إلى تحديد القيمة المالية لاتمام الصفقة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search