فيكتور أوسيمين معروض على الدوري السعودي..تفاصيل

الخميس، 27 يوليو 2023 03:00 م

0

0

كشفت تقارير صحفية ان فريق نادي الهلال السعودي سوف يتجه الى التعاقد مع صفقة كبيرة في الدوري الايطالي وذلك بعد فشل المفاوضات مع اللاعب الفرنسي ونجم نادي  باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

تفاصيل الخبر

رفض اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الدخول في التفاوض مع  وفد نادي الهلال السعودي في باريس كذلك رفض الانتقال الى الدوري السعودي بعد تأزم العلاقة مع نادي باريس سان جيرمان بسبب الازمة الاخيرة. ويذكر ان نادي الهلال السعودي قدم عرضا ضخما الى نادي باريس سان جيرمان بقيمة 300 مليون يورو وذلك لضم اللاعب الفرنسي فيما سيتحصل النجم الفرنسي على عقد براتب صيفي قدره 200 مليون يورو في الموسم الواحد وسوف يصل الى 700 مليون يورو بالاضافة الى حقوق الصور والاعلانات. [caption id="attachment_29297" align="aligncenter" width="446"]مبابي مبابي[/caption] كذلك قالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان اللاعب الفرنسي كيليان مبابي رفض الدخول في اي مفاوضات مع نادي الهلال السعودي و وفد نادي الهلال السعودي المتواجد في مدينة باريس في فرنسا ، وذلك بعد تقديم النادي السعودي عرضا ضخما بقيمة 300 مليون يورو الى النادي الفرنسي والحصول على موافقة النادي وذلك من اجل التفاوض مع اللاعب الفرنسي.

اوسيمين في الواجهة

اضافت الصحيفة ايضا ان ادارة نادي الهلال السعودي تريد التعاقد في الوقت الحالي مع نجم من نجوم الدوري الايطالي وهو فيكتور اوسيمين لاعب نادي نابولي وهداف الدوري وبطل الدوري الايطالي بعد فشل مفاوضات النادي مع اللاعب الفرنسي. اشارت الصحيفة ايضا ان النادي السعودي يريد التعاقد مع اوسيمين الذي كان موضع اهتمام نادي باريس سان جيرمان في هذا الصيف ويذكر ايضا ان اللاعب النيجيري فيكتور اوسيمين يرتبط بتعاقد ينتهي في صيف 2025 ،علما بانه انضم الى نابولي من نادي ليل في صيف 2020.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search