باريس سان جيرمان يتمسك بصفقة مستحيلة

الخميس، 27 يوليو 2023 02:33 م

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

يرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع صفقة قوية خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية والتي بدأت منذ مطلع يونيو حزيران الماضي ، وتلك الصفقة هي من صفوف نادي مانشستر سيتي الانجليزي متمثلا في اللاعب البرتغالي ونجم خط وسط الفريق هو اللاعب بيرناردو سيلفا .

صفقة صعبة

وتبدو ان الصفقة صعبة للغاية في الوقت الحالي بخصوص ضم نجم خط وسط نادي مانشستر سيتي الانجليزي ، وذلك لان النادي الانجليزي يريد استمرار اللاعب البرتغالي في صفوف الفريق في الموسم المقبل. على جانب اخر اشارت صحيفة ابولا البرتغالية ان نادي مانشستر سيتي متمثلة في  ادارته قد ابلغت اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا انه غير قابل للبيع في هذا الميركاتو الصيفي الحالي.  اشارت كذلك ادارة نادي مانشستر سيتي الانجليزي ان النادي انجليزي قد ابلغ اللاعب البرتغالي بانه تم رفض كافة العروض المقدمة لضم اللاعب خلال الفترة الاخيرة. ويذكر ان برناردو سيلفا يرتبط مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي ينتهي في صيف 2025 ، ويذكر انه قدم الى النادي الانجليزي في صيف عام 2017 من نادي موناكو الفرنسي.

استعداد باريس سان جيرمان

ويستعد نادي باريس سان جيرمان في الوقت الحالي للموسم الجديد بقيادة المدير الفني الجديد للفريق ، المدرب الاسباني لويس انريكي مارتينيز ، بجولة في اسيا سوف يخوض خلالها الفريق بعض المباريات للوقوف على مستويات بعض اللاعبين وذلك قبل بداية الموسم الجديد الذي سيكون مليئا بالصعوبات والتحديات للفريق الفرنسي سواء على المستوى المحلى او المستوى الاوروبي. وضم نادي باريس سان جيرمان عدة لاعبين جدد للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، من أبرزهم لوكاس هيرنانديز نجم المنتخب الفرنسي ونجم فريق نادي بايرن ميونخ الالماني ، كذلك ضم مدافع انتر شكرينيار.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search