الهلال السعودي يبدأ مشوار البطولة العربية بتحدي أهلي طرابلس

الخميس، 27 يوليو 2023 08:42 ص

||الهلال السعودي يبدأ مشوار البطولة العربية بتحدي أهلي طرابلس

||الهلال السعودي يبدأ مشوار البطولة العربية بتحدي أهلي طرابلس

يستهل فريق الهلال السعودي مشواره في البطولة العربية للأندية 2023 بمواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي في المجموعة الثانية، التي تضم أيضا فريقي الوداد البيضاوي المغربي والسد القطري. تقام المباراة يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير سلطان عبدالعزيز الرياضية في المحالة.

الهلال السعودي يبدأ مشوار البطولة العربية بتحدي أهلي طرابلس

[caption id="attachment_29939" align="alignnone" width="380"]الهلال السعودي يبدأ مشوار البطولة العربية بتحدي أهلي طرابلس الهلال السعودي يبدأ مشوار البطولة العربية بتحدي أهلي طرابلس[/caption]

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تعد هذه المباراة هي الأولى بين فريقي الهلال وأهلي طرابلس في مسابقات رسمية، حيث لم يسبق لهما أن التقيا في أي بطولة عربية أو إفريقية من قبل. ولكن كلا الفريقين لديه تجارب سابقة مع فرق من بلد الآخر، حيث واجه الهلال فرقا ليبية مثل التحدي والاتحاد والأولمبي والأخضر، وحقق نتائج إجمالية متوازنة من 6 انتصارات و6 تعادلات و6 هزائم. أما أهلي طرابلس فقد لعب ضد فرق سعودية مثل التعاون والشباب والفتح والفيصلي، وسجل نتائج إجمالية سلبية من 3 انتصارات و4 تعادلات و7 هزائم.

حالة الفريقين قبل المباراة

يلعب فريق الهلال هذه المباراة بعد أن خاض مباراتان وديتان في إطار استعداداته للموسم الجديد، حيث تغلب على فريق نادى مصر بهدف نظيف، وتعادل مع فريق الكويت بهدف لكل منهما. ويرغب فريق الزعيم في تحقيق نتائج جيدة في هذه المسابقة التي يشارك فيها لأول مرة منذ عام 2008. كما يسعى إلى استغلال قوته الهجومية التي يضم في صفوفه نجوم مثل مالكوم وكاريلو وسالم الدوسرى. أما فريق أهلي طرابلس فيخوض هذه المباراة كأول مباراة في البطولة العربية الانتصار الأخير علي نادي الاتحاد في الدوري الليبي. ويسعي إلي تقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة التي تعتبر بمثابة تحد كبير له أمام أحد أقوى الفرق في العالم العربي. كما يعول على خبرة لاعبيه مثل أنيس سالتو ومعتز المهدي وعلي أبو عرقوب ومحمد مفتاح.

توقعات وتحليلات للمباراة

تبدو المباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى بدء مشواره في المسابقة بانتصار يزيد من ثقته ويضعه في موقف جيد للتأهل إلى الدور التالي. ومن المتوقع أن يلعب فريق الهلال بطريقة هجومية وضاغطة على خصمه، مستغلا سرعة وإبداع لاعبيه في الخطوط الأمامية، ومحاولا تجنب الأخطاء الدفاعية التي قد تكلفه أهدافا. أما فريق أهلي طرابلس فمن المتوقع أن يلعب بطريقة دفاعية ومنظمة، مستغلا خبرة وإصرار لاعبيه في الخطوط الخلفية، ومحاولا استغلال الفرص التي قد تتاح له من الهجمات المرتدة أو الكرات الثابتة. وفي حال تحقق التوقعات، فإن المباراة قد تشهد عدة أهداف وإثارة للجماهير.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search