جواو فيليكس ... عقلية مراهق تقوده الى الهاوية

الأربعاء، 26 يوليو 2023 04:42 م

مصير مجهول لجواو فيليكس

مصير مجهول لجواو فيليكس

هل يستطيع النجم البرتغالي جواو فيليكس اقناع دييجو سيميوني المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد في العودة مرة اخرى الى الفريق والاستمرار برفقة نادي اتليتكو مدريد بعد الازمة التي نشبت بين اللاعب البرتغالي و ادارة الفريق وذلك بسبب تصريحاته انه يريد الانضمام الى نادي برشلونة العدو اللدود لنادي اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني.

مصير جواو فيليكس

وانضم  النجم البرتغالي الى اتلتيكو في صيف 2019 من نادي بنفيكا البرتغالي بمبلغ 120 مليون يورو في صفقة كانت كبيرة للغاية ومهمة لنادي العاصمة الاسبانية ولكن كان يرى البعض انه اتى بمبلغ مبالغ فيه للغاية ، كذلك تمت اعارته الموسم الماضي في انتقالات يناير الى نادي تشيلسي الانجليزي. ولكنه على عكس المتوقع لم يثبت نفسه مرة اخرى والان اصبح الموقف صعب للغاية في الوقت الحالي بالنسبة الى اللاعب ، حيث ان اللاعب البرتغالي كان يعتبره البعض هو خليفة كريستيانو رونالدو ، ولكن وبعد مرور السنوات اصبحت هذه المقولة الان غير صحيحة بسبب ان الاعب لم يثبت نفسه في اي من الفرق التي انتقل لها وخصوصا الفرق الكبيرة مثل اتليتكو مدريد وتشيلسي الانجليزي. ولذلك اصبح هناك الان تساؤل كبير ، الان اصبح اللاعب عمره قارب من الاربعة وعشرين عاما ولم يثبت نفسه حتى الآن ، في حين ان التوقعات كانت كبيرة.

أين المشكلة

ولكن هل المشكلة الآن في عقلية اللاعب ام في اختيارات اللاعب ، فلقد اصبح الآن محبي كرة القدم يتساءلون كيف سيكون مستقبل النجم البرتغالي وما هي العوامل التي اثرت على ادائه في الوقت الحالي هل هي عقلية اللاعب ام اختياراته بانه اختار نادي اتليتكو مدريد للانتقال اليه ، وعدم الذهاب الى فريق يلعب بشكل هجومي مثل مانشستر سيتي او برشلونة او ما شابه هذه الاندية في اسلوب اللعب.  ولكن بات الآن من الواضح ان المشكلة في عقلية اللعب وان اللاعب لا يرغب كثيرا في تطوير نفسه وتطوير ادائه وباتت الاندية تتهرب من التعاقد معه اذ رفضه نادي برشلونة ورفضه اتليتكو مدريد ورفضه تشيلسي . ولذلك على لاعب ان يراجع حساباته لان من يريد التطور يفعل ما بوسعه لكي يحسن نفسه ومن وضعيته ولكن بات الآن من الواضح ان اللاعب ليس بالعقلية التي تساعده على تطوير ذاته وبات الآن مصيره ليس بيده كذلك،  من الامور التي يتعجب منها البعض ان نادي اتليتكو مدريد عندما اعار اللاعب الى نادي تشيلسي الانجليزي في الموسم الماضي اصبح اداء نادي اتليتكو مدريد مميزا للغاية في النصف الثاني من الموسم ،وكان يظن البعض ان الفريق سيتأثر برحيل اللاعب البرتغالي ولكن ما حدث هو عكس ذلك تماما. حيث ان اتليتكو مدريد تحسنت وضعيته في جدول الترتيب بشكل كبير وتأهل الى مركز يؤهل لدوري الابطال وحافظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الماضي وكان قريبا للغاية من المركز الثاني. والآن بعد ان تألق نادي اتليتكو مدريد في الموسم الماضي واظهر انه ليس بحاجة الى النجم البرتغالي لكي يساعد الفريق بل ان جواو فليكس اصبح الان عبئا على النادي الاسباني ، ولا تزال هناك بعض العروض التي سوف يدرسها نادي اتليتكو مدريد من اجل التعاقد مع النجم البرتغالي.

ماذا لو لم تتغير عقلية اللاعب البرتغالي

لو لم تتغير عقلية اللاعب البرتغالي فسوف ينتهي به المطاف في نادي ليس بالنادي الكبير ولا بالمستوى العالي الذي يرغب محبي كرة القدم في مشاهدته ، خاصة وان المواهب في العالم كله اصبحت قليلة للغاية في الوقت الحالي. فهل سنرى فليكس تتغير عقليته ، ويستمر مع اتلتيكو مدريد او مع نادي كبير ام ان عقليته سوف تقوده الى الهاوية والى مصير مجهول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search