نابولي يحصن لاعبه من اطماع الدوري السعودي

الأربعاء، 26 يوليو 2023 02:08 م

بيوتر زيلينيسكي

بيوتر زيلينيسكي

ذكرت تقاريرايطالية ان نادي نابولي الايطالي يخطط الى الحفاظ على خدمات النجم البولندي بيوتر زينسكي لاعب خط وسط الفريق من اطماع الدوري السعودي ، ويذكر انه كان هناك اهتمام من نادي الاهلي السعودي لمحاولة ضم اللاعب البولندي صاحب ال 29 عام في هذا الصيف ويرغب نادي نابولي في الاسراع بربط اللاعب بعقد طويل الامد وذلك خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل الخبر

وكانت هناك محاولات عديدة من الاندية السعودية حتى تحاول ضم اللاعب البولندي صاحب ال 29 عام الى صفوفها ولكن نادي نابولي الايطالي يسعى الى الحفاظ على اهم لاعبيه حتى تستمر مسيرة النجاح التي قادها المدير الفني السابق للفريق الايطالي لوتشيانوسبالتي  والذي توج مع فريق الجنوب الايطالي بلقب بطولة الدوري الايطالي بعد غياب 33 عام منذ تواجد الاسطورة الراحل دييجو ارماندو مارادونا.

رودي جارسيا ورحلة جديدة

وتم تعيين مدير فني جديد لنادي نابولي وهو الفرنسي رودي جارسيا والذي بدأ يخطط مع ادارة الفريق الجنوب الايطالي الى الحفاظ على اهم اللاعبين داخل الفريق ، امثال خفيتشا كفاراتسخيليا وزيلينسكي واوسيمين والعديد من اللاعبين ويذكر ان مدافع الفريق الكوري كم مين جاي انتقل الى نادي بايرن ميونيخ الالماني في صفقة قياسية قدرها خمسين مليون يورو. ويسعى نادي نابولي الى تعويض رحيل الكوري الجنوبي وذلك خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية ،الجارية وقبل بداية الدوري الايطالي الموسم الجديد 2023-2024. ويسعى فريق نادي نابولي الى التتويج بلقب الدوري الايطالي مرة اخرى وتحقيق انجاز اكبر من العام الماضي في الوصول الى دور اكبر من الدور الربع النهائي في بطولة دوري ابطال اوروبا والتي حققها لاول مرة في تاريخ النادي المدرب الايطالي السابق للفريق لوتشيانو ساليتي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search