اخر استعدادات بايرن ميونخ للموسم الجديد 2023-2024

الأربعاء، 26 يوليو 2023 01:57 م

0

0

وصلت بعثة نادي بايرن ميونخ الالماني الى دولة اليابان في قارة اسيا وذلك خلال الساعات الماضية لبداية المعسكر الصيفي ضمن استعداد الفريق لموسم 2023-2024.

تفاصيل الخبر

وذكر موقع سبورت تفاصيل الجولة الاسيوية للفريق الالماني والذي اتم المران الاول في العاصمة اليابانية طوكيو ،وسيخوض النادي ثلاث مباريات ودية ضمن الجولة الاسيوية وذلك حتى تاريخ 3 من اغسطس المقبل . وستكون اول مباراة لنادي بايرن في الجولة الاسيوية بمواجهة نادي مانشستر سيتي الانجليزي بطل دوري ابطال اوروبا وذلك اليوم  الاربعاء الموافق 26 يوليو تموز وبعدها سوف تكون المباراة الثانية لفريق بايرن مع نادي كازا كواساكي فرونتال الياباني وذلك يوم السبت المقبل قبل ان يلعب مع ليفربول الانجليزي في سنغافورة يوم 2 اغسطس القادم وسوف يغيب عن هذه الجولة الاسيوية عدد من اللاعبين المهمين في نادي بايرن من بينهم حارس المرمى الالماني للفريق مانويل نوير وكذلك اللاعب الالماني توماس مولر كذلك الصفقة الجديدة والتي اعلن النادي اصابتها هو رفائيل جيريرو وتشوبوموتينج وذلك للاصابة.

موسم قادم في الانتظار

وتوج نادي بايرن ميونيخ الالماني في الموسم الماضي بلقب الدوري الالماني للمرة الحادية عشر على التوالي بعد منافسة كبيرة للغاية مع نادي بروسيا دورتموند ،ونجح النادي البافاري في الحفاظ على هذا اللقب في اللحظات الاخيرة بعد ان كان يحتاج  دورتموند فقط الى نقطة او نقطتين للتتويج باللقب وكسر عقدة نادي بايرن ميونخ الذي تواصل في فوزه بالبوندسليجا عشرة اعوام متتالية. ويستعد نادي بايرن ميونيخ بقيادة المدير الفني الالماني توماس توخيل االى خوض موسم جديد صعب وشرس للغاية سواء على المستوى المحلي والمنافسة مع كبار الدوري الالماني مثل بروسيا دورتموند او كولن او لايبزيج لأن كل تلك الاندية سوف تدعم الفريق في الميركاتو الحالي، او المستوى الاوروبي ومنافسة كبار اوروبا على دوري ابطال اوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search