موعد مباراة الهلال السعودي و الأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة 

الأربعاء، 26 يوليو 2023 10:08 ص

||موعد مباراة الهلال السعودي و الأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة 

||موعد مباراة الهلال السعودي و الأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة 

تنطلق النسخة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي تضم 16 فريقًا من 11 دولة عربية، يوم 27 يوليو 2023، وتستمر حتى 12 أغسطس من نفس العام. وتشارك في هذه البطولة أربعة فرق ليبية، هي أهلي طرابلس، والاتحاد، والنصر، والأهلي بنغازي. ويلعب أهلي طرابلس في المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا الهلال السعودي، والوداد المغربي، والسد القطري.

موعد مباراة الهلال السعودي و الأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_29689" align="alignnone" width="607"]موعد مباراة الهلال السعودي و الأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة  موعد مباراة الهلال السعودي و الأهلي طرابلس في البطولة العربية والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة

يلتقي أهلي طرابلس مع نظيره الهلال في مباراة قوية، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة. وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت طرابلس.

القنوات الناقلة

حصلت قنوات SSC السعودية على حقوق نقل مسابقة كأس الملك سلمان للأندية بصورة حصرية عبر شاشتها. وستذاع مباراة أهلي طرابلس والهلال عبر شاشة SSC2 HD1، وستكون متاحة مجانًا داخل السعودية فقط عبر قناة SSC2 SD2. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة شاهد VIP3، التي تتضمن جميع قنوات SSC بتقنية عالية الجودة.

التاريخ والإحصائيات

يلتقي أهلي طرابلس والهلال لأول مرة في تاريخهما، في إطار منافسات كأس الملك سلمان للأندية. وهذه هي المشاركة الثانية لكلا الفريقين في هذه المسابقة، حيث شارك أهلي طرابلس في نسختها الأولى عام 2017، وخرج من دور المجموعات. أما الهلال، فشارك في نفس النسخة، ووصل إلى نصف النهائي، حيث خسر أمام الترجي التونسي.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يدخل أهلي طرابلس المباراة بتشكيلة مكونة من اللاعبين التاليين: محمد نشنوش - محمد الطرابلسي - عبد الرحمن رمضان - محمد الغنودي - عبد الله العجيلي - محمد الطاهر - محمد بن علي - محمد الزيادي - محمد الصولة - محمد الغربال - عبد الرحمن عبد الله. أما الهلال، فسيدخل المباراة بتشكيلة قوية، تضم اللاعبين التاليين: عبد الله المعيوف - ناصر الدوسري - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - روبين نيفيس - أندري كاريلو - سالم الدوسري - عبد الله الحمدان - ميشيل ديلجادو. تعتبر مباراة أهلي طرابلس والهلال من المباريات المهمة في دور المجموعات للبطولة العربية، حيث تجمع بين فريق ليبي يسعى لإثبات وجوده وفريق سعودي يطمح لإضافة لقب جديد إلى خزائنه. وستكون المباراة فرصة للفرق لإظهار قوتها وطموحها في المنافسة على اللقب، والذهاب بأقصى ما لديها من إمكانات. وستكون المباراة مثيرة للاهتمام للجماهير العربية، التي تتابع هذه المسابقة بشغف وحماس.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search