موعد مباراة الاتحاد السعودي و الترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الأربعاء، 26 يوليو 2023 09:39 ص

||موعد مباراة الاتحاد السعودي والترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

||موعد مباراة الاتحاد السعودي والترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

تستضيف السعودية النسخة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية، والتي تشهد مشاركة 16 فريقًا من 11 دولة عربية. وتنطلق المنافسات يوم 27 يوليو 2023، وتستمر حتى 12 أغسطس من نفس العام. وتعد المجموعة الأولى من أقوى المجموعات في البطولة، حيث تضم بطل الدوري السعودي الاتحاد، ووصيف الدوري التونسي الترجي، إضافة إلى الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.

موعد مباراة الاتحاد السعودي و الترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_29678" align="alignnone" width="750"]موعد مباراة الاتحاد السعودي والترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة موعد مباراة الاتحاد السعودي و الترجي في البطولة العربية والقنوات الناقلة[/caption]

موعد المباراة

يلتقي الاتحاد مع نظيره الترجي في قمة عربية مثيرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة. وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة

حصلت قنوات SSC السعودية على حقوق نقل مسابقة كأس الملك سلمان للأندية بصورة حصرية عبر شاشتها. وستذاع مباراة الاتحاد والترجي عبر شاشة SSC1 HD1، وستكون متاحة مجانًا داخل السعودية فقط عبر قناة SSC1 SD2. كما يمكن مشاهدة المباراة عبر خدمة شاهد VIP3، التي تتضمن جميع قنوات SSC بتقنية عالية الجودة.

التاريخ والإحصائيات

يلتقي الاتحاد والترجي للمرة الثانية في تاريخهما، بعد أن تواجها في نفس المسابقة في نسختها الأولى عام 2017. وفاز الترجي آنذاك بثلاثية نظيفة في دور ربع النهائي، وتوج فيما بعد باللقب على حساب الفيصلي الأردني. وهذه هي المشاركة الثانية لكلا الفريقين في كأس الملك سلمان للأندية، حيث يحمل الترجي لقبها، بينما خرج الاتحاد من دور المجموعات.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يدخل الاتحاد المباراة بتشكيلة قوية، تضم النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم إلى الفريق هذا الصيف. وسيغيب عن الفريق الحارس البديل عبد الله الجدعاني بسبب الإصابة، والمدافع أحمد حجازي لعدم جاهزيته. ويتوقع أن يلعب الاتحاد بطريقة 4-2-3-1، وهذه هي التشكيلة المتوقعة: مارسيلو غروهي - أحمد بامسعود - أحمد شراحيلي - عمر هوساوي - مد الله العليان - نغولو كانتي - برونو هنريكي - رومارينيو - إيغور كورونادو - جوتا - كريم بنزيما. أما الترجي، فسيدخل المباراة بتشكيلة متجددة، تضم عدة صفقات جديدة، مثل زكريا العايب وإمانويل إيوالا. وسيلعب الترجي بطريقة 4-3-3، وهذه هي التشكيلة المتوقعة: أمان الله مميش - محمد أمين بن حميدة - زين الدين ساسي - ياسين مرياح - رائد بوشنيبة - زكريا العايب - غيث الوهابي - يوسوفو أومارو - أسامة بوقرة - محمد علي بن حمودة - إمانويل إيوالا. تعد مباراة الاتحاد والترجي من أبرز المباريات في دور المجموعات للبطولة العربية، حيث تجمع بطل السعودية وبطل تونس في قمة متكافئة. وستكون المباراة فرصة للفرق لإظهار قوتها وطموحها في المنافسة على اللقب، والذهاب بأقصى ما لديها من إمكانات. وستكون المباراة مثيرة للاهتمام للجماهير العربية، التي تتابع هذه المسابقة بشغف وحماس.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search