العقوبات تحرم الفرق السعودية من التسجيلات الجديدة قبل البطولة العربية

الأربعاء، 26 يوليو 2023 08:19 ص

||العقوبات تحرم الفرق السعودية من التسجيلات الجديدة قبل البطولة العربية

||العقوبات تحرم الفرق السعودية من التسجيلات الجديدة قبل البطولة العربية

تنطلق يوم الخميس 27 يوليو 2023، منافسات البطولة العربية للأندية 2023، التي تحمل اسم كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والتي تقام في المملكة العربية السعودية. وتشارك في هذه البطولة 16 فريقا عربيا، من بينها أربعة فرق سعودية هي: الهلال، الاتحاد، النصر، والشباب. وتتساءل الجماهير السعودية عن موقف هذه الفرق من التسجيلات الجديدة، وهل سيتمكنون من ضم لاعبين جدد قبل انطلاق البطولة؟

العقوبات تحرم الفرق السعودية من التسجيلات الجديدة قبل البطولة العربية

[caption id="attachment_29661" align="alignnone" width="640"]العقوبات تحرم الفرق السعودية من التسجيلات الجديدة قبل البطولة العربية العقوبات تحرم الفرق السعودية من التسجيلات الجديدة قبل البطولة العربية[/caption]

الهلال غير ممنوع من التسجيل

فريق الهلال هو ثلاث دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، وهو أحد المرشحين للفوز بالبطولة العربية. ولا يواجه الهلال أي مشاكل قانونية أو مالية تحول دون تسجيل لاعبين جدد. وقد أبرم الهلال عدة صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية، من بينها التعاقد مع البرتغالي روبين نيفيز من ولفرهامبتون ، والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي والنجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي. وستكون هذه التعزيزات مفيدة للهلال في مشواره في البطولة العربية.

الاتحاد ممنوع من التسجيل

فريق الاتحاد هو بطل دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، وهو أحد أبرز المنافسين على لقب البطولة العربية. ولكن يعاني الاتحاد من عقوبة صادرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تقضي بمنعه من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات. ولا يستطيع الاتحاد ضم أي صفقات جديدة قبل انطلاق البطولة، وتعاقد العميد هذا الصيف مع كل من النجم الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والنجم البرتغالي جوتا قادمًا من سيلتك الاسكتلندي.

النصر ممنوع من التسجيل

فريق النصر هو وصيف دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، وهو أحد أقوى المشاركين في البطولة العربية. ولكن يواجه النصر مشكلة مشابهة للاتحاد، حيث تعرض لعقوبة من فيفا بمنعه من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات . وجاءت هذه العقوبة بسبب عدم تسديد المستحقات المالية للاعبه السابق أحمد موسى . ولا يستطيع النصر ضم أي صفقات جديدة قبل انطلاق البطولة العربية، وكان قد تعاقد نادي النصر السعودي مع كل من النجم الكرواتي بروزوفيتش والنجم الإيفواري سيكو فوفانا.

الشباب ممنوع من التسجيل

فريق الشباب هو أحد أكثر الفرق تألقا في دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، حيث حل في المركز الرابع. وهو أحد المتأهلين إلى البطولة العربية. ولكن يعاني الشباب من عقوبة من فيفا بمنعه من تسجيل لاعبين جدد لفترتي انتقالات. إذًا، فإن ثلاثة من أربعة فرق سعودية مشاركة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، هي ممنوعة من تسجيل لاعبين جدد بسبب عقوبات من فيفا. وهذا قد يؤثر على مستوى هذه الفرق وقدرتها على المنافسة في هذه البطولة. والفريق الوحيد المستثنى من هذا المنع هو فريق الهلال، الذي ضم عدة نجوم جدد إلى صفوفه. وستشهد هذه البطولة مواجهات قوية بين فرق عربية كبرى، تسعى إلى التتويج باللقب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search