أخبار الدوري المصري.. موعد مباراة أسوان وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

الجمعة، 07 أبريل 2023 02:26 م

1977401_0

1977401_0

يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفا على فريق أسوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة المصري وحرس الحدود والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة أسوان ضد سيراميكا كليوباترا، على ملعب استاد أسوان، عند الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث الحصري على قنوات On Time Sports. وتنقل المباراة عبر قناة On Time Sports 2.

ترتيب جدول الدوري

يدخل أسوان المباراة في المركز ال12 برصيد 27 نقطة، بعد خوضه 23 جولة، فاز خلالها في 7 مباريات، وحقق 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 10 مواجهات. بينما يدخل فريق سيراميكا كليوباترا المباراة في المركز 11 بنفس الرصيد 27 نقطة، بينما خاض عدد مباريات أقل بمباراة عن فريق أسوان، حيث خاض الفريق 22 مباراة، فاز سيراميكا كليوباترا منها في 6 مباريات، وتعادل في 9 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 7 مواجهات. ويسعى كل طرف لقيادة فريقه لتحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة، خاصة أن كل فريق تعثر في الجولة الأخيرة بتعادل سلبي بين فاركو وأسوان وسيراميكا كليوباترا ضد الإسماعيلي. وتعد مواجهة اليوم خارج التوقعات، في ظل تقارب المستوى بين الفريقين، فضلا عن أنها مواجهة فض الاشتباك لأن الفائز سيصل للنقطة الثلاثين ويتقدم خطوة للأمام، أما التعادل يجعل كل فريق يحصد نقطة ويبقى الوضع كما هو عليه بالنسبة للفريقين في جدول ترتيب المسابقة. وكان فريق أسوان قد تعادل في مباراته السابقة أمام فريق سموحة بنتيجة هدف لهدف، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وتعادل فريق سيراميكا كليوباترا في مباراته السابقة أمام فريق الإسماعيلي بنتيجة هدف مقابل هدف، يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. كما تعادل فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية والعشرين، تعادلا سلبيا أمام فريق المقاولون العرب.

احصائيات المباراة

في آخر 4 مواجهات بين أسوان وسيراميكا كليوباترا، استطاع فريق سيراميكا كليوباترا تحقيق الفوز في مواجهتين، منها مباراة ودية في عام 2020، فاز خلالها فريق سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد. وتعادل الفريقان في مباراتين من آخر 4 أربعة مباريات تواجها فيها، ولم يعرف فريق أسوان تحقيق أي فوز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search