تعرف على موقف ريال مدريد بشأن ضم كيليان مبابي خلال الميركاتو الحالي

الإثنين، 24 يوليو 2023 11:17 ص

مبابي

مبابي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين الموافق 24 يوليو تموز من العام 2023 عن موافقة النادي الباريسي بشأن رحيل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق العاصمي ونجم منتخب فرنسا والحاصل على لقب كأس العالم 2018 وقد يرحل الى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي بدأت منذ مطلع شهر يونيو حزيران من العام الحالي.

تفاصيل العرض السعودي لضم مبابي

ووفقا لعدة تقارير اسبانية ،ان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وافق على عرض نادي الهلال السعودي من اجل التخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي مقابل 200 مليون يورو. كذلك مع حصول اللاعب على راتب يمكن ان يبلغ 400 مليون يورو خلال موسمين فقط مع الهلال واشارت التقارير ان كيليان مبابي رد على موقف باريس سان جيرمان بشكل واضح ،  انه لا يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان في هذا الصيف الا الى ريال مدريد في الموسم القادم بعد انتهاء تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان . [caption id="attachment_28579" align="aligncenter" width="420"]كيليان مبابي كيليان مبابي[/caption]

موقف ريال مدريد

ويذكر ان هناك بعض التقارير الصحفية اكدت ان نادي ريال مدريد الاسباني قد يقدم عرض رسمي للتعاقد مع كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ومهاجم ونجم نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وقرر نادي باريس سان جيرمان يوم الجمعة الماضي استبعاد اللاعب الفرنسي من قائمة الفريق التي ستسافر الى اسيا لخوض جولة في كوريا الجنوبية استعدادا للموسم الجديد ويذكر ان هناك بعض التقارير الصحفية اكدت ان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يريد التعاقد مع النجم الفرنسي باقل سعر ممكن. واشارت التقارير كذلك ان العرض الاول من نادي ريال مدريد الاسباني لضم اللاعب الفرنسي سيكون من فترة خمسة وعشرين الى سبعة وعشرين من شهر يوليو الجاري وقد يكون العرض المقدم من ريال مدريد بالشكل التالي خمسة وثمانين مليون يورو رسوم ثابتة ، بالاضافة الى متغيرات قد تصل الى 15 مليون يورو وسيكون بعيدا عن مبلغ 200 مليون يورو الذي يطلبه فريق العاصمة الفرنسية للتخلي عن اللاعب الفرنسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search