بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز.. تعليق ناري من شوبير ضد كولر

الإثنين، 24 يوليو 2023 09:14 ص

شوبير

شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير، على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق الكروي الأول بالأهلي على يد نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، في الدوري المصري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوز عريض على الأهلي، بثلاثية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين بالدوري العام.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: استحق بيراميدز الفوز على الأهلي، وخط دفاع الأحمر، تلك المباراة كان سيء، وأحمدعبد القادر، كان من أفضل لاعبي المارد الأحمر، أمام بيراميدز.

وأضاف: لاعبو الأهلي مرهقون، وكان من الضروري أن يقوم المدرب السويسري مارسيل كولر، بإراحة اللاعبين الأساسيين بعد الفوز على الزمالك، وحسم لقب الدوري.

وأتم شوبير حديثه قائلًا: يبدو أن مارسيل كولر، لم يفكر سوى فى الأرقام القياسية فقط، وأراد أن يحقق الأهلي، دوري اللاهزيمة.

وكان يريد المدرب السويسري إنهاء الموسم الحالي من مسابقة الدوري والذي توج به الأهلي، دون التعرض لأي هزيمة.

وأحبط فريق بيراميدز مخطط كولر، في تحقيق دوري اللاهزيمة، بعد إلحاقه هزيمة ثقيلة في مباراة الأمس، لتكون هذه الخسارة الأولي للأهلي في بطولة الدوري هذا العام.

الأهلي يستأنف تدريباته لمواجهة المصري 

وقرر كولر، عدم إعطاء راحة للاعبي الأهلي، من المران عقب الهزيمة أمام بيراميدز، على أن يستأنف الفريق مرانه اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي في ختام مباريات الأحمر بالدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي، ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، يوم الأربعاء المقبل، في ختام منافسات الدوري المصري للموسم الحالي 2022-2023.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search