فولهام يتفق مع وولفرهامبتون على ضم خيمينيز.. هل سيكون الحل السحري للفريق

الأحد، 23 يوليو 2023 04:15 م

||فولهام يتفق مع وولفرهامبتون على ضم خيمينيز.. هل سيكون الحل السحري للفريق

||فولهام يتفق مع وولفرهامبتون على ضم خيمينيز.. هل سيكون الحل السحري للفريق

في صفقة مفاجئة وغير متوقعة، أعلن نادي فولهام الإنجليزي عن توصله لاتفاق مع نادي وولفرهامبتون للتعاقد مع المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز بمبلغ 5.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى بعض الحوافز المالية. وسينضم خيمينيز إلى فولهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء النهائي في حال نجح الفريق في البقاء في الدوري الممتاز.

فولهام يتفق مع وولفرهامبتون على ضم خيمينيز.. هل سيكون الحل السحري للفريق

[caption id="attachment_28979" align="alignnone" width="2048"]فولهام يتفق مع وولفرهامبتون على ضم خيمينيز.. هل سيكون الحل السحري للفريق فولهام يتفق مع وولفرهامبتون على ضم خيمينيز.. هل سيكون الحل السحري للفريق[/caption] وجاءت هذه الصفقة في ظل رغبة فولهام تدعيم خط هجومه، بعد أن حصل علي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري في الموسم الماضي، وأصبح يطلع إلي مراكز متقدمة. ويرى المدير الفني لفولهام ماركو سيلفا أن خيمينيز سيكون إضافة قوية للفريق، بفضل خبرته ومستواه وقدرته على التسجيل.

تحدي كبير لخيمينيز

بالنسبة لخيمينيز، فإن هذه الصفقة تمثل تحديًا كبيرًا في مسيرته، بعد أن قضى ثلاثة مواسم ونصف مع وولفرهامبتون، حقق فيها 48 هدفًا في 131 مباراة. وكان خيمينيز قد تعافى من إصابة خطيرة في الرأس تعرض لها في نوفمبر 2020، والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من تسعة أشهر. وعاد خيمينيز إلى المشاركة في بداية الموسم الحالي، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب، حيث سجل هدفًا وحيدًا في 22 مباراة. ويرى خبراء كرة القدم أن انضمام خيمينيز إلى فولهام قد يكون فرصة لإثبات نفسه من جديد، والحصول على دقائق أكثر، والانسجام مع زملائه الجدد. كما أن خيمينيز قد يستفاد من التغير في الأجواء والمنافسة، ويستعيد ثقته وحماسه. ولكنه سيواجه أيضًا صعوبات في التأقلم مع فريق يكافح من أجل البقاء، والتعرض لضغوط كبيرة، والتنافس مع مهاجمين آخرين مثل ألكسندر ميتروفيتش.

ردود الأفعال على الصفقة

أثارت صفقة انتقال خيمينيز من وولفرهامبتون إلى فولهام ردود أفعال مختلفة بين جماهير الفريقين. فمن جانب جماهير وولفرهامبتون، فقد عبر البعض عن حزنهم واستيائهم من رحيل خيمينيز، الذي كان أحد أبرز نجوم الفريق في السنوات الماضية. وشكر البعض الآخر خيمينيز على ما قدمه للفريق، وتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة. وانتقد البعض الآخر إدارة النادي على قبول بيع خيمينيز بمبلغ زهيد، وعدم التعاقد مع بديل مناسب. أما من جانب جماهير فولهام، فقد عبر البعض عن سعادتهم وتفاؤلهم بصفقة خيمينيز، واعتبروها ضربة معلم من إدارة النادي. وأشاد البعض الآخر بمستوى وخبرة خيمينيز، وأعربوا عن ثقتهم في قدرته على تسجيل الأهداف. وتساءل البعض الآخر عن كيفية توافق خيمينيز مع طريقة لعب فولهام، وعن دور المدير الفني في استغلال إمكاناته.

هل ستكون صفقة ناجحة؟

لا شك أن صفقة انتقال خيمينيز من وولفرهامبتون إلى فولهام هي صفقة جريئة وغامضة في نفس الوقت. فلا يمكن التكهن بالآثار التي ستحدث على مستوى اللاعب نفسه، أو على مستوى الفريق المغادر، أو على مستوى الفريق المستقبل. فقد تكون صفقة ناجحة لجميع الأطراف، أو قد تكون صفقة فاشلة لجميع الأطراف، أو قد تكون صفقة ناجحة لبعض الأطراف وفاشلة لبعضها الآخر.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search