نادي النصر السعودي يضم ثلاثة نجوم عالميين… هل سيتوج بلقب دوري روشن

الأحد، 23 يوليو 2023 01:25 م

||نادي النصر السعودي يضم ثلاثة نجوم عالميين… هل سيتوج بلقب دوري روشن

||نادي النصر السعودي يضم ثلاثة نجوم عالميين… هل سيتوج بلقب دوري روشن

أبهر نادي النصر السعودي عشاق كرة القدم بضمه ثلاثة نجوم عالميين في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس. فالثلاثة يمتلكون خبرة ومهارة كبيرة، وسبق لهم أن لعبوا في أندية كبيرة في أوروبا، وحققوا معها بطولات محلية وقارية.

نادي النصر السعودي يضم ثلاثة نجوم عالميين… هل سيتوج بلقب دوري روشن

[caption id="attachment_28925" align="alignnone" width="740"]نادي النصر السعودي يضم ثلاثة نجوم عالميين… هل سيتوج بلقب دوري روشن نادي النصر السعودي يضم ثلاثة نجوم عالميين… هل سيتوج بلقب دوري روشن[/caption] ويعد بروزوفيتش من أفضل لاعبي الوسط في العالم، حيث يتمتع بقدرة على التحكم في وسط الملعب، وصناعة اللعب، والتسديد من مسافات بعيدة. وسبق له أن لعب في دينامو زغرب وإنتر ميلان، وحقق معهم لقب دوري 2020. كما أنه يلعب بانتظام في المنتخب الكرواتي، وصل معه إلى نهائي كأس العالم 2018. أما فوفانا، فهو لاعب وسط قوي وجامح، يتمتع بقدرة على التدخلات الدفاعية، والانطلاق بالكرة، والتمرير بدقة. وسبق له أن لعب في تولوز وستاد ران أودينيزي ، قبل أن ينضم إلى لانس في 2020. وأصبح من أبرز نجوم الدوري الفرنسي، حيث ساهم في تأهل لانس إلى المركز الثاني في الموسم الماضي. كما أنه يلعب في المنتخب الإيفواري. وأخيرًا، تيليس هو ظهير أيسر متكامل، يتمتع بقدرة على المشاركة في الهجوم والدفاع، وإنشاء الفرص والتسديد من مسافات بعيدة، وتنفيذ الركلات الثابتة بدقة. وسبق له أن لعب في جريميو وغالاتاساراي وإنتر ميلان وبورتو، قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد في 2020.

تحدي كبير للعالمي

ولكن التحدي لا يقتصر على هؤلاء اللاعبين فقط، بل يشمل أيضًا نادي النصر نفسه، الذي سيواجه منافسة شرسة في دوري روشن السعودي للمحترفين. فالدوري السعودي يضم فرقًا قوية ومتكافئة، ولاعبين محترفين من مختلف الجنسيات. ولن يكون من السهل للنصر تحقيق اللقب، خاصة في ظل وجود منافسين أقوياء مثل الهلال والأهلي والشباب. وسيكون النصر مطالبًا بالمساهمة في تحقيق أهدافه في الموسم الجديد، خاصة في المنافسة على لقب دوري روشن، والذود عن لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، والظهور بشكل جيد في دوري أبطال آسيا. وسيرغب النصر في استغلال خبرة ومهارة لاعبيه الجدد، وتكوين فريق متكامل ومتجانس، يعبر عن فلسفة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

استمرارية التطور للنصر

لا شك أن صفقات النصر هى إضافات قوية للفريق، التى تؤكد على استمرارية التطور والطموح للفریق "العالمی". فاللاعبون الجدد يشکلون قیمة مضافة لخطوط "العالمی"، ویزیدون من قوة وتنوع خیارات المدرب كاسترو. ویمکن للاعبین الجدد أن یشکلوا ثنائیات ممیزة مع نجوم "العالمی" مثل رونالدو وتاليسكا وخالد الغامدي. ولكن هذا لا يعنى أن النصر سیکون موسمه سهلاً أو مضموناً. فالفریق یتعین علیه المنافسة مع أقوى الفرق فى السعودية وآسیا، والحفاظ على استقراره وانسجامه. کما أن النصر یحتاج إلى وقت لتطبیق فلسفة المدرب کاسترو على الفریق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search