أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكاهاما في ودية اليابان 

الأحد، 23 يوليو 2023 12:35 م

||أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكاهاما في ودية اليابان 

||أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكاهاما في ودية اليابان 

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا وديًا على نظيره فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما في إطار استعدادات السيتي للموسم الجديد 2023-24. وشهدت المباراة تألق النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي سجل هدفين وصنع آخر، ليقود ريمونتادا فريقه بعد تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول.

مانشستر سيتي ينتفض ويكتسح يوكوهاما بخماسية في ودية اليابان

[caption id="attachment_28909" align="alignnone" width="2560"]أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكاهاما في ودية اليابان  أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكاهاما في ودية اليابان[/caption] وافتتح التسجيل لصالح يوكوهاما اللاعب أندرسون لوبيز في الدقيقة 27، بعد تمريرة رائعة من كوروكي هاراغوشي، ثم أضاف كين ماتسوبارا الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد خطأ دفاعي من جانب مانشستر سيتي. ولكن رد السيتي جاء قويًا قبل نهاية الشوط الأول، حيث سجل جون ستونز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 40، بعد ركلة ركنية من جوليان ألفاريز، ثم عادل ألفاريز النتيجة في الدقيقة 43، بعد تمريرة من هالاند.

هالاند يصنع الفارق في الشوط الثاني

في الشوط الثاني، استمر تفوق مانشستر سيتي على يوكوهاما، وسجل هالاند الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 52، بعد تمريرة من ألفاريز، ثم أضاف رودري الهدف الرابع في الدقيقة 72، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء. وحاول يوكوهاما تقليل الفارق، وسجل كينا إينوى الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 86، بعد تمريرة من لوبز. ولكن هالاند أنهى آمال يوكوهاما في التعادل، وسجل خامس أهداف مانشستر سيتى في الوقت بدل الضائع، بعد تمريرة من رودرى.

استعدادات قوية

يستهدف مانشستر سيتي الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، بعد أن توج باللقب في الموسم الماضي بفارق 5 نقطة عن أرسنال صاحب المركز الثاني. ويرى أن هالاند هو المهاجم المناسب لتعويض رحيل سيرجيو أجويرو عن الفريق. وأجرى مانشستر سيتي مؤخرًا معسكرًا تحضيرًا للموسم الجديد في اليابان.

تحدي جديد للسيتيزن

لا شك أن فوز مانشستر سيتي على يوكوهاما هو انطلاقة جيدة للفريق الإنجليزي في استعداداته للموسم الجديد، حيث يضم فريق يوكوهاما لاعبين محترفين وذو خبرة في الدوري الياباني. فالفوز بخماسية يظهر حجم قوة وثقة لاعبى مانشستر سیتی، خاصة هالاند، الذى يؤكد على جدارته بارتداء قمیص السیتی. ولكن هذا لا يعنى أن مانشستر سیتی سیكون موسمه سهلاً أو مضموناً. فالفریق یتعین علیه المنافسة مع أقوى الأندیة فى أوروبا وإنجلترا، والحفاظ على استقراره وانسجامه.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ويوكاهاما في ودية اليابان

https://twitter.com/Koora_Break/status/1683090734792990720?t=BaSvc8azOA6xoJ3zew5Vyw&s=19

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search