مانشستر يونايتد: مع إريك تن هاج تحديات وآمال في الموسم الجديد

الأحد، 23 يوليو 2023 06:59 ص

||مانشستر يونايتد: مع إريك تن هاج تحديات وآمال في الموسم الجديد

||مانشستر يونايتد: مع إريك تن هاج تحديات وآمال في الموسم الجديد

بعد احتلال المركز الثالث في الموسم الماضي 2022/2023 مع المدرب الهولندي إريك تن هاج، ماذا ينتظر مانشستر يونايتد في الموسم الجديد 2023/2024؟

مانشستر يونايتد: مع إريك تن هاج تحديات وآمال في الموسم الجديد

[caption id="attachment_28800" align="alignnone" width="912"]مانشستر يونايتد: مع إريك تن هاج تحديات وآمال في الموسم الجديد مانشستر يونايتد: مع إريك تن هاج تحديات وآمال في الموسم الجديد[/caption]

تغييرات في التشكيلة

مانشستر يونايتد لم يضيع الوقت في تدعيم صفوفه بصفقات جديدة ومثيرة، حيث ضم الحارس الكاميروني أندريه أونانا من إنتر ميلان، والمدافع الإيرلندي جوني إيفانز من ليستر سيتي، ولاعب الوسط الإنجليزي ماسون ماونت من تشيلسي الإنجليزي. كما جدد الفريق عقود نجومه ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز، وأعاد إلى صفوفه اللاعب المعار دان جيمس من ليدز يونايتد.

استعدادات قوية

مانشستر يونايتد خاض عدة مباريات ودية في جولة بالولايات المتحدة، حيث فاز على ليدز يونايتد 2-0، وليون 1-0 بهدف رائع من دوني فان دي بيك، كما أنتصر من أمام نادي آرسنال، و سوف يخوض باقي المباراة أمام ريكسهام وريال مدريد وبوروسيا دورتموند قبل بدء الموسم الرسمي.

أهداف عالية

مانشستر يونايتد يطمح إلى المنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد، خاصة بطولة الدوري الإنجليزي التي غاب عنها منذ عام 2013، وبطولة دوري أبطال أوروبا التي خرج منها من دور المجموعات في الموسم الماضي. كما يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج جيدة في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين.

من هو المدرب الهولندي إريك تن هاج

إيريك تن هاج هو مدرب كرة قدم ولاعب كرة قدم هولندي سابق في مركز الدفاع لعب مع آر كي سي فالفيك وتفينتي أنشخيدة ودي غرافشاب ونادي أوترخت تن هاج هو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ موسم 2022–23. تن هاج بدأ رحلته التدريبية في عام 2012 مع جو أهد إيلجز الهولندي، ثم انتقل إلى بايرن ميونخ الألماني، حيث عمل مع بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول بعد ذلك، تولى تدريب أوترخت الهولندي لمدة عامين، قبل أن يصل إلى أياكس أمستردام في عام 2017. مع أياكس، حقق تن هاج نجاحات كبيرة، حيث فاز بالدوري الهولندي مرتين وكأس هولندا مرة واحدة، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2018–19، حيث خسر بشكل دراماتيكي أمام توتنهام الإنجليزي. في عام 2022، أعلن مانشستر يونايتد عن تعاقده مع تن هاج لقيادة الفريق بعد رحيل المدرب المؤقت رالف رانجنيك. تن هاج يعتبر من المدربين المؤمنين بالضغط العالي واللعب الهجومي والترويج للاعبي الشباب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search