شاهد هدف ليونيل ميسي الرائع في أول ظهور له مع إنتر ميامي

السبت، 22 يوليو 2023 08:32 ص

||شاهد هدف ليونيل ميسي الرائع في أول ظهور له مع إنتر ميامي

||شاهد هدف ليونيل ميسي الرائع في أول ظهور له مع إنتر ميامي

أبهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي جماهير فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي، بعد أن سجل هدف الفوز في أول مباراة خاضها مع الفريق أمام كروز أزول المكسيكي، ضمن منافسات كأس الدوريات. وقد انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدم كروز أزول بهدف في الدقيقة 57 من عمر اللقاء. ولكن إنتر ميامي لم يستسلم وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق روبرتو سولدادو. وعندما بدا أن المباراة ستنتهي بالتعادل، ظهر ميسي ببراعته المعهودة وسدد ركلة حرة مباشرة من حافة منطقة الجزاء، سكنت شباك كروز أزول في الدقيقة 94، ليمنح فريقه فوزًا قاتلًا وثلاث نقاط ثمينة.

شاهد هدف ليونيل ميسي الرائع في أول ظهور له مع إنتر ميامي

[caption id="attachment_28502" align="alignnone" width="2048"]شاهد هدف ليونيل ميسي الرائع في أول ظهور له مع إنتر ميامي شاهد هدف ليونيل ميسي الرائع في أول ظهور له مع إنتر ميامي[/caption]

هدف الأسطورة ليونيل ميسي

https://twitter.com/neews_sports/status/1682656645103464448?t=mfQP9zliVIbIUsmVeiEA7A&s=19

ميسي يحظى باستقبال حافل من جماهير إنتر ميامي

كان ميسي قد انضم إلى إنتر ميامي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي. وحظى المهاجم الأرجنتيني باستقبال حافل من جماهير فريقه الجديد، التي توافدت إلى استاد إنتر ميامي لمشاهدة ظهوره الأول. وارتدى مئات من المشجعين قمصان إنتر ميامي بالرقم 10 واسم ميسي على ظهورها، وهو نفس رقم قمصانه في برشلونة. وأشاد رئيس إنتر ميامي ديفيد بيكهام، نجم كرة القدم الإنجليزية السابق، بضم مثل هذا "اللاعب المذهل" إلى فريقه، ووصف توقع عقده بأنه "حلم أصبح حقیقة".

مستوى رائع لـ "البرغوث" في كأس العالم 2022

انضمام میسی إلى إنتر میامی یأتی بعد أن قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في قطر العام الماضي، وهو الإنجاز الأول للأرجنتين في هذه البطولة منذ عام 1986. وقدم ميسي مستوى رائع في كأس العالم، حيث سجل أربعة أهداف وصنع خمسة أهداف، وتوج بجائزة أفضل لاعب في البطولة. ومن المتوقع أن يفوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الثامنة في مسيرته، محطمًا رقمه القياسي الحالي3. وقال ميسي عن فوزه بكأس العالم: "هذا هو حلم حياتي. لقد عانينا كثيرًا في التصفيات وفي البطولة، لكننا نجحنا في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي. أشكر زملائي والجهاز الفني والجماهير على دعمهم المستمر. هذا ليس فوزًا لي وحدي، بل فوز لكل الأرجنتين"

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search