أخبار الأهلي.. موعد مباراة الأهلي القادمة

الخميس، 06 أبريل 2023 06:01 م

الأهلي-وبيراميدز12022_6_24_16_42

الأهلي-وبيراميدز12022_6_24_16_42

يستضيف النادي الأهلي فريق نادي بيراميدز، في نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، يوم يوم الإثنين القادم.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي الأهلي بفريق بيراميدز، في مباراة نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الإثنين القادم 10 أبريل عند الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة.

كيف صعد الفريقان لدور نهائي الكأس؟

تأهل بيراميدز إلى دور نهائي كأس مصر، على حساب نادي الزمالك في مباراة مثيرة في دور نصف النهائي، حيث شهدت المباراة تقدما مبكرا للزمالك في الدقيقة السادسة عن طريق لاعب الفريق الشاب حسام عبد المجيد.

ثم زادت اثارة المباراة بعد طرد اللاعب علي جبر من صفوف نادي بيراميدز في الدقيقة الحادية عشر.

وسيطر الزمالك طوال شوط المباراة الأول، إلا أن بيراميدز عاد بقوة في شوط المباراة الثاني واستحوذ على الكرة واستطاع أن يحرز التعادل في الدقيقة الخامسة والخمسين عن طريق اللاعب وليد الكرتي.

واستمر التعادل الايجابي بين الفريقين في الأشواط الاضافية، إلى أن حسم نادي بيراميدز اللقاء لصالحه في ضربات الترجيح بنتيجة (4-3)، حيث تمكن أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز حاليا وحارس مرمى الزمالك سابقا من صد ركلتين من أحمد مصطفى زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، ليتأهل بيراميدز لأول مرة في تاريخه إلى نهائي بطولة كأس مصر.

أما الأهلي فتمكن من الصعود المباراة النهائية بعد تخطيه نادي سموحة في دور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حيث تقدم الأهلي مبكرا عن طريق اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة الثامنة، وتمكن اللاعب حمدي فتحي من مضاعفة النتيجة في الدقيقة الحادية عشر، وأضاف الهدف الثالث اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة السادسة والثلاثين.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول من المباراة، ثم بدأ سموحة يتوازن في شوط المباراة الثاني، واستمرت المحاولات من الفريقين على المرمى.

واستطاع سموحة تسجيل هدف وحيد عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها حسام حسن لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، ونفذها في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.

ونجح كهربا في التعبير عن قدراته الهجومية جيدا في لقاء سموحة حيث شارك في مركز المهاجم الصريح وأسهم في الأهداف الثلاث، ليصعد بالمارد الأحمر للنهائي.

كما شهدت مباراة سموحة ظهور صفقات الأهلي الجديدة، مروان عطية ومحمد الضاوي “كريستو” وخالد عبد الفتاح، لأول مرة بعد التعاقد معهم في موسم انتقالات يناير.

احصائيات المباراة

في آخر 5 مواجهات بين النادي الاهلي ونادي بيراميدز، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في مبارتين، بثلاثية نظيفة في المواجهتين.

بينما تمكن فريق بيراميدز من تحقيق فوز وحيد في آخر 5 لقاءات جمعت الفريقين.

بينما شهدت مواجهة واحدة من آخر 5 مواجهات، تعادلا سلبيا بين الفريقين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search