صفقات أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023\2024

الجمعة، 21 يوليو 2023 12:43 م

||صفقات أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 20232024

||صفقات أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 20232024

أتلتيكو مدريد الذي يسعي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل قد تعاقد مع أربعة لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023\2024، وهم خافي جالان وسانتياجو مورينيو وسيزار أزبيليكويتا وكاجلار سويونكو. ويأمل الروخيبلانكوس في أن يساهم هؤلاء اللاعبين في تحقيق المزيد من النجاحات محليًا وأوروبيًا تحت قيادة دييجو سيميوني. ويواجه أتلتيكو مدريد منافسة شرسة من برشلونة وريال مدريد وغيرهم من الأندية الكبيرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

صفقات أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023\2024

[caption id="attachment_28307" align="alignnone" width="678"]صفقات أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023\2024 صفقات أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2023\2024[/caption]

خافي جالان: ظهير أيسر مميز من سيلتا فيجو

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ضم الظهير الأيسر خافي جالان في صفقة انتقال حتى عام 2026 قادمًا من صفوف فريق سيلتا فيجو، في واحدة من الصفقات التي يسعى الروخيبلانكوس لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم القادم. ووفقًا لتقرير “موندو ديبورتيفو”، دفع نادي أتلتيكو مدريد 5 ملايين يورو لضم اللاعب خافي جالان، بالإضافة إلى مانو سانشيز لاعب الروخيبلانكوس الشاب. ومن المقرر أن يعوض خافي جالان رحيل فيليبي لويس الذي فشل النادي في توفير البديل له منذ أنهى مسيرته مع أتلتيكو مدريد في السنوات الأخيرة. خافي جالان صاحب الـ 28 عامًا لعب في صفوف سيلتا فيجو بالموسمين الأخيرين بعد انضمامه من هويسكا في 2021. ولم يسبق للاعب الانضمام لمنتخب إسبانيا من قبل. وأسهم جالان في الموسم السابق في هروب سيلتا فيجو من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بالفوز على برشلونة في الجولة الأخيرة.

سانتياجو مورينيو: مهاجم شاب من راسينج كلوب

أكد نادى أتلتكو مدريد تعاقده مع المهاجم سانتينيو من راسينج كلوب الأرجنتيني في صفقة انتقال حتى عام 2027. ووفقًا لتقرير “ماركا”، دفع نادي أتلتيكو مدريد 2.7 مليون يورو لضم اللاعب سانتياجو مورينيو، الذي يعد واحدًا من أبرز المواهب الأرجنتينية في السنوات الأخيرة. ويلعب مورينيو في مركز المهاجم الثاني أو الجناح الأيمن، ويتمتع بالسرعة والمهارة والتسديد من مسافات بعيدة. ولم يسبق للاعب الانضمام لمنتخب الأرجنتين من قبل. وأشاد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد باللاعب سانتياجو مورينيو، قائلًا: “إنه لاعب شاب وطموح ولديه إمكانات كبيرة. أعجبنا بأدائه مع راسينج كلوب ونعتقد أنه يستطيع أن يضيف قيمة لفريقنا”.

سيزار أزبيليكويتا: قائد تشيلسي وخبرة دفاعية

أعلن نادى أتلتكو مدريد تعاقده مع المدافع سيزار أزبيليكويتا من تشيلسي الإنجليزى في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع البلوز في صيف 2023. ووقع أزبيليكويتا مع أتلتكو مدريد على عقد حتى 2025. وقال أزبيلكوية في تصرحات للموقع الرسمى لأتلتكو: “أشكر تشيلسى على كل شىء فى السنوات الماضية، لقد كان شرفًا لى ارتداء قمصان هذا النادى العظیم، وأحقق الكثیر من الألقاب، لكن جاء الوقت لخوض تحدي جديد فى حیاتى”. وأضاف: “أخترت أتلتكو مدرید لأنه نادى طموح ومنافس على كل شىء، وأحب فلسفة دییجو سیمیونی، وأشعر بالحماس للانضمام إلى زملائى الجدیدین”. ويلعب أزبيلیكویتا فى مرکز المدافع الأیمن أو المحور، ویتمیز بالإلتزام التکتیکی والقیادة والخبرة. وسبق للاعب الانضمام لمنتخب إسبانيا.

كاجلار سويونكو: مدافع قوي من ليستر سيتي

أعلن نادى أتلتكو مدريد تعاقده مع المدافع كاجلار سويونكو من ليستر سيتي الإنجليزى في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الثعالب في صيف 2023. ووقع سويونكو مع أتلتكو مدريد على عقد حتى 2026. وقال سويونكو في تصرحات للموقع الرسمى لأتلتكو: “أشكر ليستر سيتى على كل شىء فى السنوات الماضية، لقد كانت تجربة رائعة لى ارتداء قمصان هذا النادى الجميل، وأحقق الكثیر من الإنجازات، لكن جاء الوقت لخوض تحدي جديد فى حیاتى”. وأضاف: “أخترت أتلتكو مدرید لأنه نادى كبير ومحترم ولديه تاريخ عريق، وأحب طريقة لعب دییجو سیمیونی، وأشعر بالفخر بالانضمام إلى زملائى الجدیدین”. ويلعب سويونكو فى مرکز المدافع المحور، ویتمیز بالقوة البدنية والإستحواذ والتمرکز. وسبق للاعب الانضمام لمنتخب تركيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search