جدول مباريات اليوم 7 إبريل 2023

الخميس، 06 أبريل 2023 11:00 م

جدول مبارايات اليوم 7 إبريل 2023

جدول مبارايات اليوم 7 إبريل 2023

ينتظر محبي الكرة المصرية والعربية والعالمية سهرة كروية بامتياز حيث تقام عدة مباريات في مختلف البطولات المحلية والعربية والعالمية .

جدول مباريات اليوم 7 إبريل 2023

جدول مباريات الدوري المصري

[caption id="attachment_2806" align="aligncenter" width="581"] جدول مباريات الدوري المصري[/caption] ففي تمام التاسعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة تقام مباراتين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري حيث يستضيف نادي المصري نادي حرس الحدود ، في المباراة التي يستضيفها استاد برج العرب . ويستضيف نادي أسوان نادي سيراميكا كليوباترا ، ومن المقرر أن يستضيف استاد السويس الجديد هذه المباراة .

جدول مباريات الدوري الإسباني

[caption id="attachment_2807" align="aligncenter" width="604"] جدول مباريات الدوري الإسباني[/caption] وتقام اليوم مباراة وحيدة في الدوري الإسباني ضمن افتتاح مباريات الجولة الثامنة والعشرين حيث يستضيف نادي إشبيلية نادي سيلتا فيجو في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، في المباراة التي يستضيفها ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

جدول مباريات البطولة العربية

[caption id="attachment_2808" align="aligncenter" width="671"] جدول مباريات البطولة العربية[/caption] وتقام اليوم مباراة وحيدة ضمن منافسات المرحلة التمهيدية الثانية للبطولة العربية حيث يستضيف نادي المريخ السوداني نادي تشرين السوري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة  ، ويستضيف هذه المباراة استاد عبد الله الفيصل .

جدول مباريات الدوري الفرنسي

[caption id="attachment_2809" align="aligncenter" width="557"] جدول مباريات الدوري الفرنسي[/caption] وتقام اليوم مباراة وحيدة في الدوري الفرنسي في افتتاح منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الفرنسي حيث يستضيف نادي لانس نادي ستراسبورغ في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب بولار دولولي هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري الإيطالي

[caption id="attachment_2810" align="aligncenter" width="636"] جدول مباريات الدوري الإيطالي[/caption] وتقام اليوم ثلاثة مباريات في الدوري الإيطالي ضمن افتتاح مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي حيث يستضيف نادي ساليرنيتانا نادي انتر ميلان في تمام الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ، ويستضيف ملعب ساليرنيتانا هذا اللقاء . ويستضيف نادي ليتشي نادي نابولي في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فيا ديل ماري هذا اللقاء . ويستضيف نادي ميلان نادي إمبولي في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب سان سيرو هذا اللقاء .

جدول مباريات الدوري البرتغالي

[caption id="attachment_2811" align="aligncenter" width="652"] جدول مباريات الدوري البرتغالي[/caption] وتقام اليوم ثلاث مباريات في الدوري البرتغالي ضمن افتتاح مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري البرتغالي حيث يستضيف نادي سانتا كلارا نادي فيزيلا في المباراة التي يستضيفها استاد ساو ميغول ، وتنطلق المباراة في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة . ويستضيف نادي بنفيكا نادي بورتو في قمة الدوري البرتغالي في المباراة التي يستضيفها ملعب دا لوز وتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة . ويستضيف نادي بوافيشتا نادي فيتوريا جيماريش في المباراة التي يستضيفها ملعب دو بيسا ، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة .

جدول مباريات الدوري السعودي

[caption id="attachment_2812" align="aligncenter" width="1100"] جدول مباريات الدوري السعودي[/caption] ويستضيف نادي الشباب نادي الهلال ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين ، ومن المقرر أن يستضيف ملعب فيصل بن فهد المباراة ، وستنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة .

جدول مباريات الدوري الإماراتي

[caption id="attachment_2813" align="aligncenter" width="562"] جدول مباريات الدوري الإماراتي[/caption] وتقام اليوم مباراتين في الدوري الإماراتي ضمن افتتاح مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإماراتي حيث يستضيف نادي بني ياس نادي اتحاد كلباء ، في المباراة التي يستضيفها ملعب بني ياس . ويستضيف نادي الجزيرة نادي النصر ، في المباراة التي يستضيفها ملعب محمد بن زايد . وتنطلق المباراتين في تمام الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة .

 جدول مباريات الدوري المغربي

[caption id="attachment_2814" align="aligncenter" width="778"] جدول مباريات الدوري المغربي[/caption] وتقام اليوم اربع مباريات في الدوري المغربي في استئناف مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المغربي حيث يستضيف نادي أولمبيك خريبكة نادي نهضة بركان ، في المباراة التي يستضيفها ملعب الفوسفاط . ويستضيف نادي المغرب الفاسي نادي اتحاد طنجة ، في المباراة التي يستضيفها ملعب المركب الرياضي لمدينة فاس . ويستضيف نادي الشباب الرياضي السالمي نادي الدفاع الجديدي ، في المباراة التي يستضيفها ملعب البشير . ويستضيف نادي أولمبيك آسفي نادي الاتحاد التوركي ، في المباراة التي يستضيفها ملعب المسيرة . وتنطلق المباريات في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search