رامي ربيعة يكشف أقرب صديق له من نادي الزمالك

الخميس، 20 يوليو 2023 02:27 م

رامي ربيعة

رامي ربيعة

كشف رامي ربيعة  مدافع النادي الاهلي عن أقرب صديق له من نادي الزمالك ، وكانت اجابته عن سؤال : من هو اقرب لاعب لك من نادي الزمالك؟ : واكد ان اللاعب الاقرب له هو احمد السيد زيزو ، ومصطفى فتحي عندما كان يتواجد مع الزمالك ، وقال ربيعة تلك التصريحات في مداخلة هاتفية لقناة الحدث اليوم وأضاف : شيكابالا لاعب كبير ولديه الكثير من المهارات ، أنا أحب شيكا.

الاهلي يحتفل بدرع الدوري

وخاض النادي الاهلي مباراة التتويج بدرع الدوري والبطولة رقم 43 في تاريخه ، حيث خاض مباراة الامس امام فريق حرس الحدود الهابط رسميا الى دوري المحترفين في الموسم المقبل ، كانت المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ، وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الاماراتية. وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 1-1 ، في مباراة كانت نتيجتها تحصيل حاصل ، نظرا لحسم النادي الاهلي لبطولة الدوري المصري قبل جولتين وبشكل رسمي بعد تعادل خسارة فريق نادي بيراميدز وهو المنافس المباشر للنادي الاهلي على لقب الدوري ، من فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1 . [caption id="attachment_26737" align="aligncenter" width="510"] الأهلي[/caption]

الاحتفال بلقب الدوري ال 43

احتفل النادي الاهلي بالأمس في حفل تكريمي نظمه اتحاد كرة القدم المصري بلقب الدوري ال 43 في تاريخ الاهلي ، وبعد موسمين من الغياب عن لقب تلك البطولة لصالح نادي الزمالك ، وكان حاضرا في تلك المباراة الوافد الجديد للنادي الاهلي امام عاشور وتلقى تحية الجماهير الحاضرة باستاد القاهرة ، كذلك شارك في التكريم لاعب النادي الاهلي ايمن اشرف الذي سيرحل عن الاهلي الى فريق البنك الاهلي خلال الفترة القادمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search