مليار يورو .. باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض فلكي

الخميس، 20 يوليو 2023 01:38 م

كيليان مبابي _ باريس سان جيرمان

كيليان مبابي _ باريس سان جيرمان

ينوي فريق باريس سان جيرمان تقديم عرضا خياليا للنجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي ، لتجديد تعاقده خلال الفترة الحالية ، وذلك بعد الجدل الواسع الذي اثيرخلال الفترة الماضية بشأن انتقال مبابي الى فريق ريال مدريد الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل الخبر

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ، أن نادي باريس سان جيرمان ينوي تقديم عرض مدى الحياة يمتد الى 10 سنوات او اكثر ، وأن العرض يبلغ قيمته مليار يورو ، وكان كيليان مبابي قد أبلغ باريس سان جيرمان أنه لا ينوي تجديد تعاقده مع الفريق العاصمي ، مع استمراره مع الفريق الموسم المقبل. وينتهي عقد مبابي بنهاية الموسم القادم 2023-2024 ، وتبلغ القيمة السوقية للاعب 180 مليون يورو، ويعد ليفربول وريال مدريد أبرز المهتمين بضم اللاعب. [caption id="attachment_26765" align="aligncenter" width="482"]كيليان مبابي كيليان مبابي[/caption]

ماذا بعد قدوم لويس انريكي للنادي العاصمي

اتبعت إدارة نادي باريس سان جيرمان قبل تعيين لويس انريكي سياسة جلب النجوم من حول العالم، وعلى مدار العشر سنوات الماضية او تزيد عن ذلك بقليل، ضم الفريق العاصمي باريس سان جيرمان الى صفوفه عمالقة لاعبي كرة القدم أمثال النجم السويدي المعتزل زلاتان  إبراهيموفيتش، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم الاسباني سيرخيو راموس، والنجم الأوروجوياني إيدينسون كافاني، والنجم العالمي الانجليزي ديفيد بيكهام، وغيرها من الأسماء اللامعة. وعلى الرغم من امتلاك الفريق العاصمي لكتائب النجوم البارزين طيلة الأعوام العشرة السابقة أو تزيد عن ذلك بقليل، لم يستطع النادي العاصمي من تحقيق البطولة الكبري والاكثر اهمية لنادي باريس سان جيرمان بكل تأكيد وهي بطولة دوري ابطال اوروبا، و بالرغم من وصوله الى المباراة النهائية موسم 2019/2020، تلك المباراة التي خسرها الفريق العاصمي أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بهدف نظيف أحرزه كينجسلي كومان.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search