أخبار الأهلي..كولر يوافق على رحيل الشناوي إلى النصر

الخميس، 20 يوليو 2023 08:50 ص

images (11)

images (11)

أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي موافقته بشكل مبدئي على رحيل الحارس الأساسي للفريق محمد الشناوي إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كولر لا يمانع في رحيل محمد الشناوي

أوضح الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عبر قناة أون سبورت أن محمد الشناوي قد تحدث مع إدارة الأهلي بشأن وجود عرض من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأنه يرغب في الرحيل. وكشف أحمد شوبير أن إدارة الأهلي تحدثت مع السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لمعرفة موقفه من رحيل محمد الشناوي حال وصول عرض رسمي من أجل التعاقد معه. [caption id="attachment_27931" align="aligncenter" width="610"] محمد الشناوي[/caption] أكد شوبير أن مارسيل كولر أخبر إدارة النادي الأهلي بموافقته حيث صرح: “لن أكون أقل تقديراً للشناوي من الإدارة”. وأنهى شوبير حديثه: أنه حتى هذه اللحظة لم يصل إلى الأهلي أي عرض رسمي من جانب النصر السعودي بشأن الحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي. وتسعى إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، في الحصول على خدمات مع محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل إصابة الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا. ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي يقدمها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما توج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بشكل رسمي، ويرغب في إنهاء بطولة الدوري هءا الموسم بدون هزيمة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيراميدز

[caption id="attachment_27845" align="aligncenter" width="739"] الأهلي[/caption] يستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة التي تجمع بينه وبين نادي بيراميدز مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي” في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 32 ببطولة الدوري. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي أمام بيراميدز في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search