ملخص وأهداف مباراة ليفربول ونادي كارلسروة 20-7-2023

الأربعاء، 19 يوليو 2023 09:29 م

ليفربول

ليفربول

لعب اليوم نادي ليفربول أولى جولاته التحضيرية للموسم الجديد 2023-2024 امام نادي كارلسروة. وتفوق نادي ليفربول برباعية مقابل هدفين في مباراة تمت في ملعب BBBank Wildpark الألماني.

تشكيل ليفربول لمواجهة نادي كارلسروة

وبدأ المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: كوميان كيهلير خط الدفاع: باردلي – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون. خط الوسط: ترينت ألكساندر أرنولد – كلارك – دومينيك سوبوسلاي. خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح. وكان النجم المصري محمد صلاح يشارك اليوم في اللقاء كأول لقاء له في الموسم الجديد مع الريدز. [caption id="attachment_20516" align="aligncenter" width="594"] ليفربول[/caption]

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ونادي كارلسروة.

وبدأ اللقاء بتسجيل نادي ليفربول هدف عن طريق داروين نونيز مهاجم الاوروجواني. وبعد الهدف الذي جاء في الدقيقة 6 لم يكن فريق له اليد العليا على الآخر مما وضع الفريقان في وسط الملعب دون خطورة. وكان ذلك حتى تسجيل لاعب الفريق الألماني في الدقيقة 39، من ركنية نفذها الفريق ببراعة وتسديدة تسكن شباك الليفر لتعلن عن هدف التعادل. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بين الفريقين. وفي الشوط الثاني سجل فريق كارلسروة الهدف الثاني في الدقيقة 50 في بداية الشوط الثاني. ومن ثم بدأ محاولة نادي ليفربول إدراك التعادل في المباراة وضغط على النادي الألماني من بعد الهدف. ثم في الدقيقة 69 يسجل جاكبو هدف التعادل بعدما سدد الكرة في منطقة الجزاء بطريقة رائعة. ثم يأتي معاقبة النادي الألماني عن طريق جوتا في الدقائق الأخيرة بهدفين متتاليين. لينتهي اللقاء بفوز الليفر بنتيجة 4-2, في مباراة لم يشارك النجم المصري محمد صلاح في الشوط الثاني منها. ويبدأ نادي ليفربول الإنجليزي اولى مواجهته الرسمية أمام نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 13 اغسطس القادم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search