اخبار ليفربول.. قائد الريدز ينضم إلى الاتفاق برفقة أسطورة النادي

الأربعاء، 19 يوليو 2023 07:22 م

ليفربول

ليفربول

أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن لاعب نادي ليفربول يستعد  لمغادرة معسكر التدريب  ليفربول. وجاء ذلك من أجل الانتقال  إلى المملكة العربية السعودية بعد أن وافق الاتفاق السعودي على  صفقة بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني.

الاتفاق السعودي يضم قائد نادي ليفربول

اتخذ كابتن ليفربول ، بالاشتراك مع المدرب يورغن كلوب ، قرارًا بالجلوس في المباراة الودية الافتتاحية لفريقه ضد كارلسروهر بعد أن عاد الاتفاق إلى الطاولة بعرض كان نادي آنفيلد سعيدًا بقبوله. [caption id="attachment_25697" align="aligncenter" width="827"]الدوري السعودي هندرسون [/caption] ورغم أن الاتفاق ،  لا يحصل على دعم مالي من صندوق الاستثمارات العامة السعودي مثل الأندية الأربعة الكبرى في البلاد الاتحاد والاهلي و النصر والهلال كان مترددًا في البداية في طرح رسوم انتقال ، لكن بعد تعثر الأمور خلال عطلة نهاية الأسبوع ، عادوا بهيكل المدفوعات الذي قابل ليفربول. موافقة. ذكرت الصحيفة الاسبوع الماضي  فقد عرض على هندرسون عقدًا بقيمة 700 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، لكن الأهم من ذلك أنه لم يمنح الاتفاق - الذي يديره أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد - إشارة شفهية حول ما إذا كان سينهي مسيرته في الدوري الممتاز. لقد كان أسبوعين صاخبين بالنسبة للاعب البالغ من العمر 33 عامًا ، والذي تحدث بإسهاب مع كلوب. من المفهوم أن بعض هذه المناقشات تدور حول مقدار وقت اللعب الذي من المحتمل أن يحصل عليه الموسم المقبل والمؤشرات ، في هذه المرحلة ، أنه قد أسقط قائمة الانتظار. يدرك كلوب جيدًا مدى صعوبة خروج هندرسون من الفريق وسيقلق اللاعب أيضًا بشأن ما قد يعنيه عدم وجود دقائق في مكانه في تشكيلة إنجلترا - لقد تحدث إلى جاريث ساوثجيت أيضًا بشأن كيف سينظر إلى التحول إلى دوري أقل في السعودي

هندرسون يجبر فابينيو على البقاء

هذا وضع مهم بالنسبة له وليفربول. لقد سمح كلوب بالفعل للاعب خط وسط رئيسي  فابينيو بالبقاء في المنزل بينما كان يناقش انتقال 40 مليون جنيه إسترليني إلى الاتحاد واحتمال عدم وجود البرازيلي أو هندرسون في المباراة الافتتاحية للموسم في تشيلسي ليس شيئًا كان سيفكر فيه. [caption id="attachment_27703" align="aligncenter" width="1576"]أخبار الاتحاد السعودي: العميد يتوصل لاتفاق نهائي مع ليفربول للتعاقد مع فابينيو  فابينيو[/caption] إلى جانب ذلك ، أبدى الهلال اهتمامه بلويز دياز ، الدولي الكولومبي الطائر الذي حصل على القميص رقم 7 للموسم الجديد. تم طرح رسوم بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني في البرتغال ، حيث لعب دياز مع بورتو ، لكن ليفربول ليس لديه خطط للبيع. ما سيحتاج ليفربول إلى القيام به من هنا هو شراء شخص ولديه قائمة طويلة من أهداف خط الوسط في الاحتمال المتزايد بأن ينهي فابينيو فترة خمس سنوات في ميرسيسايد للارتباط مع مدرب ولفرهامبتون السابق نونو إسبيريتو سانتو.

اهتمامات ليفربول في التعاقد مع لاعب خط وسط

ويرغب نادي ليفربول في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد ومن بينهم شيخ دوكوري من كريستال بالاس ، وقائد فيورنتينا سفيان أمرابط - الذي برع مع المغرب خلال كأس العالم - رايان جرافينبيرش لاعب بايرن ميونيخ ، الذي ظل على رادار ليفربول لعدة أشهر ، ومذيع مانشستر سيتي كالفين فيليبس. [caption id="attachment_27734" align="aligncenter" width="720"] دوكوري[/caption] يعد فيليبس خيارًا مثيرًا للاهتمام ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مرور ثماني سنوات على دخول ليفربول ومانشستر سيتي آخر مرة في مفاوضات بشأن الانتقال مع بعضهما البعض ، ويبقى أن نرى ما إذا كان الفائزون بالثلاثية في الموسم الماضي سيرغبون في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعد منافسيهم اللدودين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search