أخبار تشيلسي..مدرب البلوز يرفض وجود هذا اللاعب مع الفريق

الأربعاء، 19 يوليو 2023 01:34 م

بوتشيتينو

بوتشيتينو

أكد ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي أن مسيرة روميلو لوكاكو مهاجم البلوز في النادي ستنتهي قريبًا. أمضى المدرب الأرجنتيني الأسابيع القليلة الماضية في التعامل مع فريق تشيلسي قبل موسم 2023-24 في الدوري الإنجليزي الممتاز. كجزء من استعداداتهم للموسم الجديد ، سيقوم البلوز بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية ويلعبون مع فرق مثل  ريكسهام وفولهام ونيوكاسل وبرايتون في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك ، لم يكن هناك مكان للوكاكو في تشكيلة تشيلسي المكونة من 29 لاعباً والمتوجهة إلى الولايات المتحدة ، حيث يبحث النادي عن خروج محتمل للمهاجم. وفي حديثه عن قرار مغادرة لوكاكو في لندن ، وفقًا لـ موقع talk sport ، قال بوكيتينو: "بالطبع وضع اللاعب مثير للاهتمام. من الواضح أن القرار اتخذ من جانب اللاعب أيضًا. نحن نتصرف نتيجة لهذا القرار. النادي واللاعب في المركز الذي يريدونه.

قائمة نادي تشيلسي خالية من الرباعي المنبوذ

تم التأكيد يوم الإثنين على استبعاد لوكاكو - إلى جانب بيير إيمريك أوباميانغ ، وكالوم هدسون أودوي ، وحكيم زياش ، وهارفي فالي ، وعمري هاتشينسون - من تشكيلة الفريق قبل الموسم. ارتبط المهاجم البلجيكي ارتباطًا وثيقًا بالعملاق الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان وعدد من أندية دوري المحترفين السعودي هذا الصيف. [caption id="attachment_26419" align="aligncenter" width="981"]الدوري الإنجليزي روميلو لوكاكو[/caption]

رسالة شديدة اللهجة من جماهير الانتر بسبب تفاوض لوكاكو مع نادي يوفنتوس

ومع ذلك ، فإن ألتراس الانتر قد وصفوا لوكاكو بأنه "مرتزق" واتهم تشيلسي بـ "الخيانة". وكان من المتوقع أن ينضم لوكاكو إلى إنتر ميلان بعد أن قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في سان سيرو ، لكن يوفنتوس ظهر كمرشح للتعاقد معه. ويقال إن المهاجم البلجيكي قد تجاهل فريق سيموني إنزاجي بعد أن تم وضعه على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. كان كورفا نورد قد انتقد سابقًا لوكاكو بسبب طبيعة رحيله إلى تشيلسي في عام 2021 ، عندما انضم إلى البلوز مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني بعد عامين في إنتر. أشار ألتراس إنتر ميلان إلى "خيانة" لوكاكو السابقة في بيان لاذع على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث وصفوه بأنه "مرتزق رخيص حقير". ومع ذلك ، قد يواجه صاحب 29 عام  أيضًا صعوبات في الفوز على جماهير يوفنتوس إذا أكمل انتقاله إلى النادي. وتجمعت مجموعة من مشجعي يوفنتوس أمام المركز الطبي بالنادي يوم الاثنين ليهتفوا "لا يريدون" لوكاكو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search