دوري روشن السعودي: صفقات نارية تشعل المنافسة في الموسم 2023-2024

الأربعاء، 19 يوليو 2023 07:24 ص

||دوري روشن السعودي: صفقات نارية تشعل المنافسة في الموسم 2023-2024

||دوري روشن السعودي: صفقات نارية تشعل المنافسة في الموسم 2023-2024

يشهد دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024 تغييرات كبيرة في تركيبة الفرق واللاعبين، حيث شهدت فترة الانتقالات الصيفية صفقات ضخمة ومثيرة للجدل. ومن بين هذه الصفقات، تعاقد نادي النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد في يناير الماضي، ونادي أهلي جدة مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، ونادي الهلال مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، وغيرها من التحركات الكبيرة. ولكن من سيكون نجم الدوري السعودي في الموسم المقبل؟ وما هي التوقعات لأداء الفرق واللاعبين؟

دوري روشن السعودي: صفقات نارية تشعل المنافسة في الموسم 2023-2024

[caption id="attachment_27597" align="alignnone" width="739"]دوري روشن السعودي: صفقات نارية تشعل المنافسة في الموسم 2023-2024 دوري روشن السعودي: صفقات نارية تشعل المنافسة في الموسم 2023-2024[/caption]

التعاقدات الكبيرة

لا شك أن التعاقد مع كريستيانو رونالدو هو أبرز صفقة في تاريخ دوري روشن، حيث يعتبر رونالدو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، وحامل خمس كرات ذهبية، وأكثر هداف في تاريخ المنتخبات. وقد اختار رونالدو الانضمام إلى النصر بعد عروض عديدة من أوروبا وآسيا،ومن المتوقع أن يكون رونالدو قائدًا وهدافًا للنصر، وأن يساهم في تحقيق الألقاب المحلية والآسيوية. ولكن رونالدو ليس وحده من انضم إلى دوري روشن بصفة نجم عالمي، فقد تعاقد نادي الأهلي مع روبرتو فيرمينو، المهاجم المتألق مع ليفربول والمنتخب البرازيلي. ويعتبر فيرمينو لاعبًا متكاملًا، يجيد التسجيل والصناعة والضغط والتحرك، ويمتلك خبرة كبيرة في البطولات الأوروبية والعالمية. ويأمل فريق قلعه الكؤوس أن يكون فيرمينو القطعة المفقودة في خط هجومه، وأن يعيد الفريق إلى منصات التتويج. وفي صفقة أخرى مهمة، تعاقد نادي الهلال مع كاليدو كوليبالي، المدافع الصلب مع تشيلسي والمنتخب السنغالي، مقابل 30 مليون يورو سنويًا. ويعد كوليبالي أحد أفضل المدافعين في العالم، ويتمتع بقوة بدنية وسرعة وتحمل، ويتسم بالقيادة والشجاعة. ويرى الهلال أن كوليبالي سيكون حائط صد لدفاعه، وأن يساعد في تحسين أداء الفريق دفاعيًا وهجوميًا.

التوقعات للموسم المقبل

من المؤكد أن التعاقدات الكبيرة التي شهدها دوري روشن ستزيد من المنافسة والإثارة في الموسم المقبل، حيث ستكون هناك مباريات قوية بين الفرق الكبيرة، وستكون هناك فرصة لظهور نجوم جدد. ومن المتوقع أن يكون رونالدو وفيرمينو وكوليبالي من بين أبرز اللاعبين في الدوري، بجانب نجوم آخرين مثل عبد الرزاق حمد الله وسالم الدوسري و بروزوفيتش و سافيتش و روبين نيفيز و إدوارد ميندي و محمد كنه. كما من المحتمل أن يشهد الدوري تطورًا في مستوى الأداء والإخلاص والانضباط من قبل جميع اللاعبين. يمكن القول أن دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024 سيكون من أقوى المسابقات في آسيا والعالم، حيث ستشارك فيه نخبة من اللاعبين المحليين والأجانب، وستكون هناك تحديات كبيرة بين الفرق المتأهلة للبطولات الآسيوية. وستكون هذه فرصة لإظهار قدرات كرة القدم السعودية، وزيادة شعبية دوري روشن على المستوى الإقليمي والدولي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search