أخبار ليفربول..لماذا لا يجب على قائد الريدز الرحيل إلى السعودية ؟

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 11:28 م

أخبار الاتفاق السعودي: هندرسون يقترب من الانضمام إلى جيرارد 

أخبار الاتفاق السعودي: هندرسون يقترب من الانضمام إلى جيرارد 

في حوار خاص مع صحيفة ديلي ميل يتوقع ستيف ماكمانمان لاعب ليفربول السابق  أن يبقى جوردان هندرسون قائد ليفربول  في صفوف الريدز  هذا الصيف. والذي شرح لماذا لا يجي على قائد ليفربول مغادرة الفريق إلى نادي الاتفاق. وذلك على الرغم من ارتباطه الوثيق بالانتقال إلى نادي الاتفاق السعودي وافق اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على عقد بقيمة 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للانضمام إلى الفريق الذي يديره أسطورة الريدز ستيفن جيرارد ، لكن الانتقال معلق حاليًا في الميزان حيث يكافح الاتفاق لتلبية سعر طلب ليفربول البالغ 20 مليون جنيه إسترليني. [caption id="attachment_22475" align="aligncenter" width="800"]الدوري السعودي ستيفن جيرارد يوافق على تدريب الإتفاق  السعودي[/caption] وأصبح مستقبل هندرسون غير واضح حاليًا ، لكن ماكمانامان ، الذي لعب لليفربول بين عامي 1990 و 1999 ، يتوقع أن يظل في آنفيلد الموسم المقبل ، وشرح طريقة تفكيره. وقال : "حقيقة أنه ذهب للتدريب قبل الموسم ، وأنه عاد إلى ليفربول يبدو لائقًا ، وبصحة جيدة ومتشوق للذهاب يمكن أن يكون مؤشرًا على أنه لا يخطط للمغادرة. أنا شخصيا لا أعتقد أن اللاعب  سوف يغادر ، "قال ماكمانامان لبيتفريد.

قائد ليفربول يتجنب غضب الجمهور

أثار انتقال هندرسون المحتمل إلى المملكة العربية السعودية انتقادات من مجموعة مشجعي ليفربول واسترسل : "إذا كنت في منصبه ، فستكون مبادئي أنه لا يمكنك بالضرورة أن تأخذ عائلتك هناك ، ربما يتعين عليهم العيش في مكان آخر ، لذلك ستعيش هناك بمفردك بشكل فعال."

مشاركته الدولية ستتأثر

يشعر ماكمانامان أيضًا أن آفاق هندرسون الدولية يمكن أن تؤثر على قراره النهائي. [caption id="attachment_22821" align="aligncenter" width="700"]الدوري السعودي الاعب ليفربول هندرسون [/caption] شارك هندرسون في آخر ست بطولات كبرى لمنتخب إنجلترا ، وبدأ مرتين في كأس العالم العام الماضي في قطر. ومع ذلك ، يعتقد ماكمانامان أنه يمكن أن يودع فرصته في تشكيل فريق جاريث ساوثجيت ليورو 2024 إذا اختار الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search