اخبار تشيلسي.. مدرب البلوز يكشف موقفه من إصابة فوفانا

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 10:36 م

فوفانا

فوفانا

يأمل المدير الفني لنادي تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو  أن يعود مدافع الفريق  ويسلي فوفانا قبل نهاية الموسم بعد إصابته في الجولة التحضيرية للفريق.

مدرب تشيلسي يتحدث عن إصابة فوفانا

كان رئيس البلوز الجديد يتحدث أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بالجولة التحضيرية للفريق بعد ساعات فقط من خضوع المدافع البالغ 70 مليون دولار لعملية ترميم الرباط الصليبي الأمامي. وقال بوكيتينو في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء قبل أول مباراة ودية للنادي قبل الموسم - ضد ريكسهام - في جولة الولايات المتحدة: "آمل نعم ، أن يكون جاهزًا للعب". [caption id="attachment_1448" align="aligncenter" width="679"]بوتشيتينو بوتشيتينو[/caption] واسترسل : "نحن نعلم جيدا أنه صعب. أجسام مختلفة ، أشخاص فسيولوجيون مختلفون. إنه يتطور بطريقة مختلفة" وزاد : "نأمل أن يكون كل شيء على ما يرام مع شفائه ويمكن أن يكون جاهزًا قبل نهاية الموسم". تحدث ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي قبل أول مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد البلوز يواجه ريكسهام في جامعة نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء قدم بوكيتينو تحديثًا عن ويسلي فوفانا بعد أن خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي الأمامي وصل ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب تشيلسي ، إلى ولاية كارولينا الشمالية لبدء جولة ما قبل الموسم يأمل المدرب أن يعود ويسلي فوفانا من إصابته خلال موسم 2023-24. يأمل المدرب أن يعود ويسلي فوفانا من إصابته في دوري أبطال آسيا خلال موسم 2023-24.

عاني فوفانا في أول موسم له مع تشيلسي

وأكد تشيلسي أن فوفانا خضع لعملية جراحية في بيان يوم الثلاثاء. لم يتم إعطاء إطار زمني لعودته المحتملة انضم فوفانا إلى البلوز الصيف الماضي فقط من ليستر مع موسمه الأول يعاني من مشكلة كبيرة في الركبة. [caption id="attachment_27104" align="aligncenter" width="2048"]أخبار تشيلسي: إصابة فوفانا تحرمه من رحلة أمريكا أخبار تشيلسي: إصابة فوفانا تحرمه من رحلة أمريكا[/caption] في موسم كان صعبًا على الفريق بأكمله ، عانى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا من موسم محبط ، حيث لعب 15 مرة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز. إنه لأمر محزن حقًا ، إنها أخبار سيئة حقًا. وأضاف بوكيتينو في جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل: "نشعر بالحزن الشديد". "الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو مساعدته والعودة إلى الفريق مرة أخرى. نحن نعلم أنها صعبة. نحن بحاجة لمساعدته ، ونتمنى له التوفيق والعودة إلى الفريق مرة أخرى. "إنه أمر صعب لكننا بحاجة إلى الاستمرار. المنافسة موجودة ولا تنتظر أي شخص وعلينا أن نكون مستعدين للمنافسة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search