أخبار الأهلي: أيمن أشرف يرحل إلى البنك الأهلي في صفقة مجانية

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 12:01 م

||أخبار الأهلي: أيمن أشرف يرحل إلى البنك الأهلي في صفقة مجانية

||أخبار الأهلي: أيمن أشرف يرحل إلى البنك الأهلي في صفقة مجانية

أعلن نادي البنك الأهلي عن ضم أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي السابق، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر. وجاء هذا الإعلان بعد أن استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أيمن أشرف من خططه للموسم المقبل، بسبب عدم الاقتناع بإمكانياته وأدائه.

أخبار الأهلي: أيمن أشرف يرحل إلى البنك الأهلي في صفقة مجانية

[caption id="attachment_27318" align="alignnone" width="1210"]أخبار الأهلي: أيمن أشرف يرحل إلى البنك الأهلي في صفقة مجانية أخبار الأهلي: أيمن أشرف يرحل إلى البنك الأهلي في صفقة مجانية[/caption]

من هو أيمن أشرف؟

أيمن أشرف هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز الدفاع. ولد في 9 أبريل 1991 في القاهرة. بدأ مسيرته الكروية في نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة في عام 2012. في عام 2014، انضم إلى نادي الأهلي بعقد لخمس سنوات. شارك مع الأهلي في 132 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 5. كما فاز مع الأهلي بـ 7 بطولات، منها 4 دوريات وكأس مصر والسوبر المصري والسوبر الإفريقي. وحصل على جائزة أفضل لاعب في نهائي كأس مصر عام 2017.

لماذا رحل أيمن أشرف عن الأهلي؟

رغم تألقه مع الأهلي في المواسم الماضية، إلا أن أيمن أشرف لم يجد مكانًا له في تشكيلة مارسيل كولر، الذي تولى تدريب الأهلي في يوليو 2023. وكان كولر قد طلب من إدارة الأهلي التخلص من عدد من اللاعبين، من بينهم أيمن أشرف، لإتاحة المجال للاعبين جدد. وقال كولر في تصريحات صحفية: “أشكر أيمن أشرف على جهوده مع الأهلي، ولكن لدي رؤية فنية تختلف عن رؤية المدير الفني السابق. وأعتقد أن هناك لاعبين آخرين يستطيعون تقديم المزيد للفريق”.

كيف استقبل البنك الأهلي أيمن أشرف؟

بعد رحيله عن الأهلي، لم يجد أيمن أشرف صعوبة في إيجاد نادٍ جديد يستضيفه. فقد تقدم نادي البنك الأهلي بعرض رسمي لضمه لصفوفه لمدة موسمين. وأعلن النادي عن الصفقة في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال اللواء أشرف نصار، رئيس لجنة الكرة بالبنك الأهلي: “نحن سعداء بانضمام أيمن أشرف إلى عائلة البنك الأهلي. إنه لاعب مميز وذو خبرة كبيرة. ونأمل أن يساهم في تحقيق أهداف الفريق في الموسم الجديد”. وأضاف: “هذه هي أولى صفقاتنا في فترة الانتقالات الصيفية، ولن تكون الأخيرة. فنحن نسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين على المنافسة على جميع البطولات”.

موضوعات قد تعجبك:

أخبار الزمالك.. أوسوريو يتمسك بمدافع الزمالك ويرفض رحيله أخبار الأهلي.. نجم مغربي يقترب من الانضمام إلى المارد الأحمر ويرفض الزمالك بعد رحيله بناء على رغبته.. هل تسبب لاعبي الاتحاد في “تطفيش ” زوران مانولوفيتش ؟

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search