أخبار الزمالك.. أوسوريو يتمسك بمدافع الزمالك ويرفض رحيله

الإثنين، 17 يوليو 2023 11:17 م

أوسوريو

أوسوريو

كشف عدة تقارير صحفية عن تمسك المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو بمدافع الفريق وقرر عدم بيعه. ويعتبر اللاعب مصطفى الزناري من اللاعبين الذي كان متوقع رحيلهم في الانتقالات الصيفية هذا الموسم نظراً لسوء مستواه مع الزمالك هذا الموسم. ولكن اثبت اللاعب للمدير الفني الكولومبي جدارته واوضحت التقارير أن الكولومبي متمسك باللاعب بشكل كبير ويرى أنه سيتحسن مع الوقت بشكل كبير. [caption id="attachment_19216" align="aligncenter" width="720"] مصطفى الزناري[/caption] وسيحتاج فقط بعض الخبرة من أجل أن يصبح لاعب بشكل افضل في دفاعات الأبيض. ومع نهاية الدوري المصري هذا العام ونهاية موسم الزمالك المحلي لا حديث يخلو عن ملف الراحلين عن الزمالك والقادمين للفريق.

الراحلين عن الزمالك

وأعلن أوسوريو في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء نادي فاركو الاخير أنه ليس بحاجة إلى خدمات احمد بلحاج لاعب أسوان المعار إلى الزمالك، وليس بحاجة إلى المهاجم البنيني سامسون أكينيولا. كما أن أول الراحلين عن الزمالك كالتالي : عبدالله جمعة -محمود شبانة - عمرو السيسي . [caption id="attachment_26574" align="aligncenter" width="647"] الزمالك[/caption] وسيكون هناك لاعبين آخرين لم يحسم أمرهم أبرزهم عمر جابر و محمد اشرف روقا ومحمد عبد الغني.

صفقات الزمالك القادمة

ومن ناحية الصفقات القادمة فحدد المدير الفني لنادي الزمالك احتياجاته أبرزها واهمها هو مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، ومهاجم صريح يجيد اللعب بشكل جيد ويستطيع الخروج بالكرة، وأخيراً يريد لاعب وسط رقم 8. وكان آخر لقاء خاضه نادي الزمالك في الدوري المصري وتعادل أمام نادي فاركو في مواجهة مثيرة تقدم في البداية نادي الزمالك بهدفين ثم عادل النتيجة نادي فاركو عن طريق ثنائية سيف تيري. وحصل لاعبي الزمالك على راحة من التدريبات خمس ايام على أن يعاود الفريق من أجل الاستعداد إلى مواجهات البطولة العربية. حيث يطير نادي الزمالك ولاعبيه إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لنادي الاتحاد المنستيري التونسي الذي سيواجه في أول مباراة في البطولة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search